التوقيت الجمعة، 29 مارس 2024
التوقيت 04:45 ص , بتوقيت القاهرة

انفجار مدينة الإنتاج على "تويتر".. بين الإخوان مجرمون ونصر من الله

تابع مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي، تفجير محول كهربائي بين البوابتين الثانية والثالثة بمدينة الإنتاج الإعلامي، مما أدى إلى انقطاع التيار الكهربائي بالكامل عن المدينة والقنوات الفضائية على النايل سات، في الساعات الأولى من صباح اليوم.


وتفاعل مغردو موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، عبر هاشتاج #مدينة_الانتاج_الإعلامي، الذي تصدر المركز الأول في قائمة الأعلى تداولا، منذ وقوع الانفجار، بأكثر من 3 ألاف تغريدة، الذي تابع عليه المغردون ما يحدث في المدينة أولا بأول، كما اختلفت ردود أفعالهم حول التفجير، بين الرافض لها، والشامت بها، متهمين جماعة الإخوان بالمسئولية عن الحادث.





وعلى هاشتاج #الارهاب_سيموت_والاعلام_لن_يموت، استنكر المغردين، ما حدث في مدينة الإنتاج، مؤكدين أن الفرحة والشماتة في التفجير، تعتبر انهياراً في الوعي وسطحية في مستوى التفكير، لافتين إلى أن ما حدث ليس استهداف للإعلام فقط، بل للدولة كلها، كما أعلنوا تأييدهم للرئيس عبد الفتاح السيسي والجيش المصري في مواجهة الإرهاب.





وعبر عدد من المستخدمين عن فرحتهم لوقوع الإنفجار وإنقطاع البث عن القنوات التلفزيونية، لرفضهم ما يقدمه الإعلام المصري، كما سخروا من بعض الإعلاميين المشهورين، أمثال أحمد موسى، ولميس الحديدي، وعمرو أديب، عبر تركيب صور لهم وهم داخل المدينة أثناء وقوع الإنفجار.








كانت  مصادر داخل مدينة الإنتاج الإعلامي أكدت أن سبب انقطاع التيار الكهربائي يرجع إلى انفجار محول كهربائي بين البوابة الثانية والثالثة أدى إلى انقطاع التيار الكهربائي عن مدينة الإنتاج الإعلامي وعن النايل سات بشكل تام.