التوقيت الأربعاء، 24 أبريل 2024
التوقيت 03:26 م , بتوقيت القاهرة

صور| توزيع أجهزة وشاشات على 9 مؤسسات رعاية أيتام في بني سويف

أكد المستشار محمد سليم، محافظ بني سويف، أن رعاية اليتيم تتطلب تكاتف وتضافر المجهودات كافة من خلال التنسيق والتعاون مع المؤسسات الحكومية والأهلية، التي تضع اهتمامات الأيتام في مقدمة أولوياتها، لتوفير الرعاية المناسبه لهم، مشددا على ضرورة المتابعة المستمرة للوقوف على احتياجاتهم وايجاد حل للمشكلات التي تواجههم.


وأشار خلال الاحتفالية التي نظمتها المحافظة في إطار الاحتفال بيوم اليتيم العربي، بالتعاون والتنسيق مع مديرية التضامن الاجتماعي وجمعية الأورمان، إلى أن الاحتفالية تضمنت  توزيع هدايا عينية ونقدية على حوالي 150 طفلا يتيما وتكريم 5 أمهات مثاليات وإقامة يوم ترفيهي للأطفال وتوزيع الهدايا العينية والوجبات الغذائية عليهم.


كما كرم المحافظ  20 طالبا متفوقا دراسيا وفي حفظ القرآن الكريم، بالإضافة إلى  توزيع أجهزة كمبيوتر وشاشات تليفزيون على  9 مؤسسات رعاية أيتام على مستوى المحافظة كدعم لأنشطة هذه المؤسسات، كما حرص على تبادل الحديث مع الأطفال ومداعابتهم والتقاط  الصور التذكارية معهم.


وتضمن الحفل تقديم العديد من الفقرات الفنية المتنوعة لفرق قصر ثقافة بني سويف للفنون الشعبية وكورال الأطفال، لإضفاء البهجة على الأطفال المشاركين فى الاحتفال.