التوقيت السبت، 04 مايو 2024
التوقيت 06:06 م , بتوقيت القاهرة

صور|اتفاق بين الجامعة والأوقاف لتصحيح أفكار الطلاب بكفرالشيخ

استقبل رئيس جامعة كفرالشيخ الدكتور ماجد عبدالتواب القمري، صباح اليوم الأربعاء، الشيخ سعد الفقي، وكيل وزارة الأوقاف بكفرالشيخ ،وذلك للتشاور في  عدد من القضايا ذات الأهمية المشتركة مثل الأمن الفكري للطلاب وتصحيح المفاهيم المغلوطة لدى البعض.


وأكد رئيس جامعة كفرالشيخ على دور وزارة الأوقاف في توعية الشباب ومحاربة الأفكار الهدامة، مشيرا إلى رسالة وزارة الأوقاف والجامعة لتثقيف وتوعية شباب الجامعات، خاصة في الظروف التي تمر بها مصر حاليا.



وقام رئيس الجامعة وووكيل وزارة الأوقاف بزيارة داخل الحرم الجامعي والمستشفى، واستعرض القمري التجهيزات الطبية بأقسام الجراحة والعناية المركزة وغرف العمليات التي زودت بأحدث الأجهزة العالمية ووحدة الغسيل الكلوي.


وأعلن وكيل وزارة الأوقاف عن انضمامه لحملة التبرع وما يمثله قطاع الأوقاف في دعم وتجهيز المستشفى الجامعي لما ستقوم به من تقديم الخدمات الطبية، بالإضافة إلى العملية التعليمية والعناية بصحة المواطن المصري، مؤكدا على ضرورة تكاتف المجتمع المدني من أجل دعم المستشفى الجامعي. 


وأضاف الفقي، أن حلم بناء مستشفى جامعي بكفرالشيخ، قد تحقق في فترة وجيزة رغم الصعوبات الاقتصادية، موضحا أن ما رآه اليوم من تجهيزات وإنشاءات يضاهي المعايير الدولية في الدول المتقدمة.