التوقيت السبت، 27 أبريل 2024
التوقيت 07:30 م , بتوقيت القاهرة

مقتل موظف وإصابة زوجته إثر سطو مسلح على شقتهما بالخانكة

تكثف أجهزة الأمن بالقليوبية من جهودها، لكشف غموض حادث مقتل موظف، وإصابة زوجته، بعدما  قام أحد الأشخاص بالسطو على شقتهما بالخانكة، لسرقتها، وعندما حاول منعه من الاستيلاء على أموال بحوزتهما، قام بضرب الأول على رأسه بألة حادة فلقي مصرعه، وأصاب زوجته، واستولى على مبلغ 5 آلاف جنيها، ومصوغات ذهبية، وفرا هاربا، تم نقل الجثة والمصابة إلى مستشفى الخانكة العام وتولت النيابة التحقيق.


تلقى رئيس مباحث مركز الخانكة المقدم أحمد الخولي، بلاغا من الأهالي بالعثور على جثة موظف وإصابة زوجته في شقتهما بالخانكة، وتم إخطار مدير الأمن اللواء محمود يسري.


وأفاد بيان أمني، أنه بالمعاينة تبين أن المجنى عليهما، زكريا أحمد  عبدالوهاب، جثة هامدة، وإصابة زوجته كاميليا مكين، والإثنين موظفين بالمعاش، أثناء نومهما، فجر اليوم الإثنين، شعرا بوجود لص بالشقة، فقاما للتأكد من الأمر، إلا أن المتهم قام بضربهما بألة حادة، كانت بحوزته حيث لقى الأول مصرعه، وأصيبت زوجته، بينما قام المتهم بالاستيلاء على 5 آلاف جنيها ومصوغات ذهبية.


وتم نقل الجثة والمصابة إلى مسشتفى الخانكة العام، فيما تكثف أجهزة الأمن جهودها للقبض على المتهم، بعدما توصلت التحريات إلى أن المتهم من نفس المنطقة التى يقيم فيها المجني عليهما، وتحرر محضر بالواقعة، وجار ضبط المتهم والعرض على النيابة العامة للتحقيق.