التوقيت الخميس، 28 مارس 2024
التوقيت 04:09 م , بتوقيت القاهرة

خاص| نص دعوى سب "العوضي" لمرتضى منصور

أقام أحد المحامين، بمكتب رئيس نادي الزمالك، المستشار مرتضى منصور، ويدعى أحمد فتحي على سيف، جنحة سب وقذف ضد المحامي بالنقض، طارق محمد العوضي، بمحكمة جنح الدقي، مطالبًا بتعويض بقيمة 10001 جنيه، نتيجة تعديه عليه بشتائم لفظية أمام مجلس الدولة.

"دوت مصر" حصل على نص الرسائل والشتائم التي قالها المحامي، ويحكي تفاصيل الواقعة، كما ادعى محامي "منصور" في الجنحة..

يوم 22 مارس الماضي، ذهب المحامي أحمد فتحي إلى مجلس الدولة، لحضور إحدى الجلسات الخاصة بمكتب مرتضى منصور، وأثناء ذلك، تصادف وجود المحامي طارق العوضي، مقيم دعوى السب والقذف ضد مرتضى منصور،  وقضت المحكمة بحبس "منصور" سنة وغرامة 10 آلالاف جنيه.

في ذلك الوقت، توجه طارق العوضي إلى المحامي أحمد فتحي أمام المارة، متفاخرًا أنه حصل على حكم ضد "منصور"، فقال له "فتحي": "لن تقدر على مثل هذا الأمر في مواجهة أستاذي".

ردًا على ذلك الكلام، قال "العوضي": "يا محامي يا ش*** أنت واللي شغال عنده يا خ** يا ابن الـ****.. اديني حبست مرتضى منصور ابن الـ ***** ة، لسه بقية القضايا، وهاخد عليه أحكام زي ما أنا عايز، ومش هسيبه عشان القضاة كلهم أصحابي"، الأمر الذي جعل المحامي "فتحي" يثبت ذلك في المحضر رقم 1989 لسنة 2015 إداري الدقي - حسبما ذكرت الدعوى.

وحددت محكمة جنح الدقي، جلسة 7 أبريل لتكون أولى جلسات محاكمة "العوضي" بتهمة سب وقذف أحد محامين مرتضى منصور.

وعلق "العوضي" في تصريحات خاصة لـ"دوت مصر": "في خلال الأيام القادمة، سيشاهد "منصور" مفاجآت، بفيديوهات مسجلة، تثبت خداعه وكذبه ضدي".