التوقيت الثلاثاء، 19 مارس 2024
التوقيت 07:21 ص , بتوقيت القاهرة

صور| رئيس شركة مياه كفرالشيخ يتفقد محطتي بلطيم والرياض

التقى رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحي ، محمد مفتاح صباح اليوم الأحد بالعاملين بمحطة مياه الشرب ببلطيم وذلك للتعرف على احتياجات المحطة لتتمكن من الحصول على شهادة TSM.


أجرى مفتاح جولة تفقدية بالمحطة عقب لقائه بالعاملين بحضور المهندس مدير المحطة فايز بدر، ومن لجنة الدعم الفني بالشركة القابضة، محمد الشافعي ،وعلى عبدالله، ومدير عام مياه بلطيم إبراهيم لملوم ، ، وشهد مناورة لتسريب الكلور وإسعاف مصاب؛ للتأكد من استعداداتهم لمواجهه المخاطر المحتملة ومدى جاهزيتهم.


  


وقال مفتاح  في تصريح خاص لـ"دوت مصر"إن ثلاث محطات جديدة للمياه ستدخل؛ للحصول على شهادة  TSM خلال الأشهر المقبلة وأشاد بالجهود المبذولة في المحطة. 


 


 


كما تفقد شركة مياه الشرب والصرف الصحي بكفرالشيخ موقع إنشاء محطة 69 التابعة لمركز الرياض وذلك؛ لمتابعة تقدم الأعمال.


رافقه خلال زيارته رئيس قطاع المشروعات بالشركة القابضة محمد الشافعي، وكان في استقباله مدير عام مياه الرياض سالم غازي، واستمع لشرح حول جاهزية الموقع وسرعة الإنجاز، وطالب ببذل مزيد من العمل والجهد مشيرا إلى أنهم يسابقون الزمن للانتهاء من إنشاء المحطة بعد 120يوم. 


 


 يذكر أن محافظ كفرالشيخ الدكتور أسامة حمدي عبدالواحد، قد وضع حجر الأساس لمشروع إنشاء محطة مياه الشرب لشمال مركزي الرياض والحامول بقرية 69، والتي ستنتج 100 لتر/ثانية في 10مارس الجاري، وأكد على أن المشروع سينتهي خلال 120يوم