التوقيت الإثنين، 29 أبريل 2024
التوقيت 12:44 م , بتوقيت القاهرة

محافظ بني سويف يتفقد أعمال التطوير بالمدارس والقرى

زار محافظ بني سويف محمد سليم، اليوم الاثنين قرية منشأة طاهر بمركز إهناسيا، للوقوف على أعمال التطوير الجارية بها، ضمن مبادرة تطوير القرى الأكثر احتياجًا. حيث تفقد مدرسة منشأة طاهر الابتدائية المشتركة وأهدى التلاميذ بعض الأدوات المدرسية، إضافة إلى جهاز كمبيوتر تدعيمًا لغرفة الحاسب الآلي بالمدرسة، كما شدد على منع الضرب نهائيًا في المدارس، وأوصى بغرس القيم و والأخلاق السامية داخل نفوس التلاميذ.


وخلال تفقده للمدرسة استمع لمطالب بعض المعلمين والعاملين بالمدرسة، كما التقى ببعض الأهالي الذين تصادف وجودهم أثناء الجولة، واستمع لمطالبهم بخصوص بعض المرافق والخدمات.


 وكلف المحافظ وكيل وزارة التربية والتعليم بدراسة مطالب بعض العاملين المؤقتين بالمدرسة وتقديم حلول لها في أسرع وقت ممكن حسب الإمكانات والموارد المتاحة.


 كما  تفقد مشروع الصرف الصحي بالقرية ، مشددًا على ضرورة الانتهاء من أعمال التطوير في موعدها المحدد وتذليل كافة العقبات نحو ذلك، ورافق المحافظ وكيل وزارة التربية والتعليم،  ورئيس مجلس مدينة إهناسيا، وبعض القيادات التنفيذية بالمحافظة.


وقد رشحت محافظة بني سوي 5 قرى في إطار مبادرة تطوير القرى الأكثر احتياجًا على مستوى الجمهورية، حيث تم اختيار قرى (حاجر بني سليمان، والحرجة، ومنشأة طاهر، والنواميس، وغياضة الشرقية ) لتطويرها.