التوقيت السبت، 20 أبريل 2024
التوقيت 07:58 ص , بتوقيت القاهرة

ضبط 5 متهمين هاربين من أحكام قضائية بالعريش

واصلت الأجهزة الأمنية بشمال سيناء، حتى ساعة متأخرة من مساء أمس الجمعة، عمليات فحص الشاليهات والشقق المفروشة لضبط المخالفات والعناصر المشتبه فيها.


وأكد مصدر بمديرية أمن شمال سيناء، أنه يتم فحص الشاليهات والشقق المفروشة والعمارات السكنية بحثا عن المشبوهين والعناصر المشتبة فيها، والتركيز على العمارات السكنية المحيطة بالمقرات الأمنية والشاليهات والشقق المفروشة.


وقامت حملة من ضباط إدارة البحث الجنائي وضباط قسم شرطة ثان العريش والأمن المركزي بفحص (9 ) فنادق بدائرة قسم شرطة ثان العريش ، وأسفرت عن ضبط المدعو" أ . ش . س ، 20 عاما" فلسطيني الجنسية بدون إثبات شخصية أو جواز سفر، وضبط ( 5 ) متهمين هاربين من تنفيذ أحكام قضائية.


وأشار المصدر إلى أنه سبق فحص آلاف الوحدات السكنية والشقق المفروشة بأحياء، ضاحية السلام والرائد العربي وضاحية الجيش والريسة، علاوة على الفنادق، وتم ضبط العديد من المخالفات وبعض المشتبه في تورطهم في الأعمال العدائية ضد قوات الأمن.


وفى سياق متصل، تم إزالة 28 حالة إشغال طريق وضبط وتحرير 3 محاضر للباعة الجائلين، و4 قضايا تموينية، وتم إحالة المخالفين إلى الجهات المعنية.
وأعلن مصدر بمديرية أمن شمال سيناء، أنه في مجال ضبط قضايا المرافق تم إزالة (26) إزالة إدارية فورية وتم رفعها بمعرفة شاغليها، وضبط وتحرير 3 محاضر للباعة الجائلين.


ومن جهة أخرى، تم ضبط تحرير 4 مخالفات لعدم الإعلان عن الأسعار، وتم إحالة أصحابها إلى الجهات المعنية لاتخاذ الإجراءات القانونيةاللازمة.