التوقيت السبت، 20 أبريل 2024
التوقيت 10:23 ص , بتوقيت القاهرة

الثلاثاء.. زويل يصل شرم الشيخ للمشاركة في المؤتمر الاقتصادي

يصل العالم المصري الدكتور أحمد زويل مساء غد، الثلاثاء، قادما من كاليفورنيا، إلى شرم الشيخ للمشاركة في مؤتمر دعم وتنمية الاقتصاد المصري.


وقال المستشار الإعلامي لزويل شريف فؤاد، في بيان اليوم الإثنين، إن زويل حرص على المشاركة في المؤتمر، وألغى كل ارتباطاته تلببة لدعوة رئيس مجلس الوزراء إبراهيم محلب، بهدف التواجد في هذا الحدث المهم، الذي يمثل بداية انطلاقة جديدة، ليس فقط للاقتصاد المصري، ولكن لمصر الجديدة التي يطمح إليها الجميع، والقائمة على العلم والمعرفة والحياة الكريمة.


وأضاف فؤاد أن زويل سيجري يوم الاثنين الموافق 16 مارس زيارة هامة إلى موقع  مدينة زويل الجديد (مشروع مصر القومي للنهضة العلمية) بحي حدائق أكتوبر بمدينة السادس من أكتوبر، برفقة عدد من الوزراء والمسؤولين للوقوف على آخر مراحل إنشاء المدينة الجديدة، والذي تتولاه الهيئة الهندسية للقوات المسلحة، بمشاركة عدد من الشركات الوطنية.
وأشار إلى ثمة مفاجأة سعيدة سيعلن عنها زويل خاصة بالمشروع القومي ودعمه من قبل أحد رجال مصر الوطنيين، سيكشف عن شخصيته في المؤتمر الصحفي، الذي يعقد في اليوم ذاته، إضافة إلى النتائج العلمية المتميزة لباحثي المدينة والمراكز المتخصصة التي تمارس عملها من مقر المدينة الحالي بالشيخ زايد.