التوقيت الإثنين، 29 أبريل 2024
التوقيت 08:44 م , بتوقيت القاهرة

فيديو| مشادة بين بين الجندي وعضوة بتحالف "25-30" علي الهواء

نشبت مشادة كلامية على الهواء، اليوم الأحد، بين نور الهدى زكي عضو تحالف 25- 30 ومصطفى الجندي منسق التحالف المستقيل، والبرلماني السابق، والذي انضم إلى قائمة في حب مصر، خلال الآونة الأخيرة، بعد اتهام الأخيرة للجندي بأنه انضم إلي تحالف يدعم قوائم الفلول ورجال أمن الدولة، واصفة تصرفاته بالكاذبة ومضللة للرأي العام.
وقالت نور الهدى خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية عزة مصطفى عبر برنامج صالة التحرير على شاشة صدى البلد: إن التحالف مستمر في الاستعداد للانتخابات البرلمانية وسيقوم بالتصدي إلى فلول الحزب الوطني وجماعة الإخوان المسلمين.


وأضافت الهدى انسحاب مصطفى الجندي من التحالف والانضمام إلى قائمة " في حب مصر" والتى تضم فلول الحزب الوطني ومدعومة من أمن الدولة بأنه احتيال سياسي، خاصة وأنه لم يرجع إلى هيكل التحالف قبل انسحابه والانضمام إلى قائمة أخرى.
ومن جهته قال مصطفى الجندي أنه استقال من تحالف 25- 30 وقام عدد 80 عضوًا من التحالف بتقديم استقالتهم بعده وعلى رأسهم عبد الحكيم عبد الناصر، مشيراً إلى أنه لم ينسحب من التحالف لهدمه كما يتهمه الأعضاء وإنما انسحابه لصالح مصر والقائمة التي ستدافع عن الشعب المصري، على حد قوله.


ختم الجندي حديثه قائلاً "نور الهُدي زكي تتاجر بإسم الثورة وغيرها وكانت تهتف علي منصة الفلول قبل ثورة 30 يوينو، واليوم تريد أن تزايد علي موقفي، وحرام عليكم شوية ارحموا البلد من المزايدات دي".