التوقيت الثلاثاء، 30 أبريل 2024
التوقيت 12:49 ص , بتوقيت القاهرة

فيديو| الجندي: حادث الشروق لن يكون الأخير بسبب "الفهلوة"

استنكر الداعية الإسلامي خالد الجندي، اليوم الجمعة، حادث تصادم قطار بأتوبيس تابع لإحدى المدارس بمدخل مدينة الشروق، ما أسفر عن وفاة 7 أشخاص معظمهم أطفال، وإصابة 25 آخرين، متسائلا عن المسؤول عن هذا الحادث.


وأضاف الجندي عبر برنامج نسمات الروح عبر شاشة الحياة، قائلا: "هل المسؤول هو المحافظ أم المجلس المحلي بالمدينة أم المدرسة التي أحضرت سائق أتوبيس رحلات مخبول أو مسطول أو يتعاطي مخدر الترامادول أم عدم اختيار مدرس متخصص للحفاظ علي الأطفال؟".


واستطرد الجندي قائلا: " هل الرجل الذي أعطى هذا السائق رخصة القيادة سيدخل النار؟ أنا متأكد أن الله سبحانه وتعالي لن يترك حقوق العباد، من المسؤول عن تعيين السائق الذى حول أجساد أطفالنا إلى أشلاء، أو تدشين مزلقان لا يصلح فى هذا المكان من الأساس".


وختم الجندي قائلا: "أطفال فى عمر الزهور تحولوا إلى جثث بسبب الترامادول وفهلوة السائقين، لأ الترامادول غلبان أدام "فهلوتنا"، الفهلوة أقوي مليون مرة من أى مخدر، بالأمس وجدنا حريقا شب فى قاعة المؤتمرات دون معرفة المتسبب حتي الآن، واليوم حادث متكرر لقطار وأتوبيس أطفال، وطوال ما إحنا ماشيين بمبدأ الفهلوه شلال الدماء لن ينتقطع، ولن تكون آخر الآحزان طالما أننا لم نتغير".