التوقيت الجمعة، 19 أبريل 2024
التوقيت 07:58 ص , بتوقيت القاهرة

النور يتقدم بقائمته الثالثة بينهم الزرقا والسهري و7 أقباط

تقدم حزب "النور"، اليوم الأربعاء، بثالث قوائمه الانتخابية البرلمانية، عن دائرة محافظات الصعيد، وتضم 45 مقعدا أساسيا، ومثلهم احتياطيا، حيث توجه الممثلون القانونيون للحزب إلى مقر اللجنة الانتخابية للدائرة بمحكمة الجيزة الابتدائية.


وأكد مصدر بالنور لـ"دوت مصر"، أن وفد الحزب ضم أعضاء اللجنة القانونية، من المحامين، علي بدران أحمد، وأحمد سعيد، وسيد حجاج، وسعيد محمد عبده، وحسن محمد، ومحمد محرم، كما رافق الوفد كلا من عضو الهيئة العليا للحزب، مصطفى خطاب، وأمين شؤون العضوية بمحافظة الجيزة، إسماعيل أبو حديد، وسكرتير الحزب بمحافظة الجيزة، محمد شلتوت.


وأوضح المصدر أن أبزر الأسماء في القائمة الثالثة، نائب رئيس النور، بسام الزرقا، ورئيس الهيئة العليا، طارق السهري، ومن الأقباط، أيمن سيدهم، وإيهاب نعيم موسى، وهاني موريس ملاك ،وسعاد غالي، وجاكلين يوسف، وحنان سعد، وإيرين بولس.


وكان الحزب قدم قوائمة الانتخابية في الدلتا والقاهرة الكبرى، منفردا دون التنسيق مع أي من القوائم الانتخابية على الساحة السياسية.


وكانت اللجنة العليا للانتخابات أعلنت إجراء الانتخابات البرلمانية على مرحلتين، تبدأ المرحلة الأولى يوم 21 مارس المقبل، في 14 محافظة، وتبدأ المرحلة الثانية يوم 25 أبريل 2015، في 13 محافظة، من بينها العاصمة.