التوقيت الثلاثاء، 30 أبريل 2024
التوقيت 05:51 ص , بتوقيت القاهرة

بـ"الإغاني الوطنية".. صفحة "الدفاع" تشد عزيمة المقاتلين

نشرت الصفحة الرسمية لوزارة الدفاع المصرية عددا من الأغاني الوطنية، عقب نشرها فيديوهات بيان المجلس الأعلى للقوات المسلحة وفيديو إقلاع الطائرات الحربية لدك مواقع إرهابية لـ"داعش" في ليبيا فجر اليوم الإثنين.


الأغاني الوطنية التي نشرتها الصفحة الرسمية بمعرفة "أدمن الصفحة" من إدارة الشؤون المعنوية التابعة للقوات المسلحة هدفها وفق تصريحات مصدر عسكرى لـ "دوت مصر" الشد من عزيمة المقاتلين والتأكيد على أن عهد الوفاء بمصر باق ولن يحيد عنه عناصر الجيش وتعتبر فريضة عسكرية لا يمكن تجاهلها.



وأشار المصدر العسكري فى تصريحاته إلى أن الجانب المعنوي للمقاتلين في صفوف الجيش المصري أمر مهم ولا يمكن التغافل عنه فبجانب الأناشيد الوطنية والشعارات المحفزة للمقاتلين يتم بث الأغاني، مؤكدا أن الأغاني رسالة للمصريين بأن مصر لن تخضع لأي إرهاب مهما كانت خطورته.


وشدد على ضرورة رفع الروح المعنوية للمصرين، وبث معاني الأمل والتفاؤل في قلوبهم؛ لأن الحرب الدائرة تعتمد على إضعاف النفوس من خلال نشر فيديوهات دموية أو صور تبث الرعب والخوف في قلوب المصريين وهو أمر لن تسمح به القوات المسلحة المصرية.


يشار إلى أن صفحة وزارة الدفاع نشرت أغنتين الأولى باسم "يا مصر مين يقدر عليكى ( غناء أحمد سعد) والثانية الله يعينك ( غناء مدحت صالح )