التوقيت الإثنين، 20 مايو 2024
التوقيت 07:32 م , بتوقيت القاهرة

للعام الرابع.. "دبي مول" الأول في جذب السياحة

احتل "دبي مول" مركز الصدارة بين الوجهات السياحية حول العالم، في استقطاب الزوار للعام الرابع على التوالي.


ونشرت صحيفة "البيان" الإماراتية، اليوم الثلاثاء، أن رئيس مجلس إدارة "إعمار مولز" محمد العبار، قال إن دبي حققت إنجازا جديدا من خلال "دبي مول"، الذي يستقطب أكثر من 80 مليون زائر العام الماضي، متفوقا على أشهر الوجهات السياحية حول العالم.


كما أوضح أن "دبي مول" يساهم في تنويع الموارد الاقتصادية للإمارة، حيث تشكل مبيعاته حوالي 30% من الناتج المحلي الإجمالي، ويساهم بقوة في دعم قطاع التجزئة بالمدينة.


وأفادت مجلة "بزنس إنسايدر" الأمريكية، أن أعداد زوار المول خلال العام الماضي تجاوزت مثيلاتها مثل ميدان "تايمز سكوير" بمدينة نيويورك الأمريكية، وشلالات نياجرا، وحديقة "سنترال بارك" بنيويورك وغيرها.


من جانبه، ذكر وذكر ناصر رفيع، الرئيس التنفيذي لشركة "إعمار مولز"، أن "دبي مول" سيقدم تجارب مجزية لزواره وعملائه، بالإضافة إلى تعزيز التفاعل والتواصل مع الجمهور في مختلف أنحاء العالم، عبر صفحاته على مواقع التواصل الاجتماعي.


وأضاف أن الشركة تسعى للارتقاء بتجارب التسوق والموضة نحو مستويات استثنائية في "دبي مول"، من خلال احتضان 150 علامة تجارية جديدة.


يذكر أن "دبي مول" يضم مجموعة من أشهر المرافق الترفيهية العالمية ومدينة الألعاب التعليمية والترفيهية المخصصة للأطفال "كيدزانيا"، و"حلبة دبي للتزلج"، المصممة وفق المعايير الأولمبية العالمية، كما يحتوي دبي مول على مجمع "ريل سينما" لدور العرض السينمائي الذي يضم 22 صالة، ويشكل المول نقطة الصعود إلى "قمة برج خليفة" أعلى منصة مشاهدة مفتوحة.