التوقيت السبت، 04 مايو 2024
التوقيت 02:05 ص , بتوقيت القاهرة

محافظ الجيزة: العمل الجماعي"سلاحنا" لتحقيق طموحات المواطنين

قال محافظ الجيزة الجديد، الدكتور خالد زكريا العادلي، إنه "لا وقت للراحة وليس لدينا رفاهية تضيع الوقت والعمل الجماعي سلاحنا لتلبية طموحات المواطن الجيزاوي".


وأكد المحافظ خلال اجتماعه، اليوم الأحد، أن  مصر تستحق الكثير، لافتا إلى أنه لن يدخر جهدا للنهوض  بالدولة وتحقيق  شئ ملموس على أرض الواقع في أسرع وقت ممكن، وزيادة الخدمات المقدمة للمواطن، مؤكدا أن الأسلوب الذي سيحرص على تطبيقه هو العمل كفريق واحد ومشاركة المجتمع المدني والتواصل مع مواطني الجيزة للتعرف على مشاكلهم والعمل على حلها  .


ولفت زكريا، إلى أنه لا مكان للتقارير المكتبية، وأن سلاحه في العمل سيكون من خلال الجولات الميدانية، وفتح حوارات متعددة مع الأهالي والقيادات التنفيذية داخل مواقع العمل، مؤكدا أن المواطن الجيزاوي يستحق منا الكثير.


 وأشار المحافظ، إلى أن أهم شئ سيعمل على تحقيقه سريعا هو عودة الثقة بين المواطن والحكومة وتشجيع الاستثمارات، وتحقيق سيولة مرورية وحياة كريمة للمواطن، مؤكداً أن الجيزة لديها إمكانيات هائلة تحتاج حسن الاستغلال وابتكار أفكار جديدة لحل المشاكل، موضحا أن الملفات التي سيعمل على التعامل معها سريعا هي التلوث والنظافة و تطوير العشوائيات وحل مشاكل الباعة الجائلين والاستغلال الأمثل لكورنيش النيل والمناطق السياحية .


 وتابع أنه سيعمل على وضع حلول غير تقليدية  لمشاكل المحافظة، ووضع أولويات للعمل والاهتمام بحل المشاكل الملحة والبعد عن الحلول المؤقتة والمسكنات واستكمال مسيرة التنمية و المشروعات التي بدأها الدكتور علي عبد الرحمن، المحافظ السابق، لافتا إلى أن الجيزة لديها كفاءات في كافة المجالات وعلى مستويات عالية تستطيع أن تجعل مصر في مصاف الدولة المتقدمة.