التوقيت الأحد، 28 أبريل 2024
التوقيت 12:58 ص , بتوقيت القاهرة

القمة الحكومية تعتمد "طيران الإمارات" ناقلا رسميا لدورتها

 أعلنت القمة الحكومية التي تعقد برعاية نائب رئيس الإمارات رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، عن اعتماد "طيران الإمارات"، شريكا وطنيا وناقلا رسميا لدورتها الثالثة، التي تنظمها تحت شعار "استشراف حكومات المستقبل"، وذلك خلال الفترة من 9 إلى 11 فبراير/تشرين ثاني الجاري.


وأوضحت وكالة أنباء الإمارات، وام، اليوم السبت، أن اختيار طيران الإمارات، كشريك وناقل رسمي، يأتي ترجمة لرؤية نائب رئيس الإمارات الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم،  بتطوير الخدمات الحكومية على أسس مبتكرة تماثل ما تقدمه شركات الطيران الرائدة للمسافرين، بما يحقق أعلى مستوى من الراحة والرضا والسعادة للمتعاملين، ويسهم في تحقيق رؤية الإمارات 2021.


وتواصل القمة الحكومية شراكتها مع طيران الإمارات للسنة الثانية على التوالي، في إطار الحرص على تضافر الجهود بين الحكومة والشركاء الوطنيين في دعم هذا الحدث الكبير الذي يعتبر المنصة المثالية والأكبر من نوعها لعرض أفضل الممارسات، وتعزيز ثقافة الابتكار في تطوير وتقديم الخدمات الحكومية بما يحقق سعادة الناس.


وقال الشيخ ماجد المعلا نائب رئيس أول طيران الإمارات لدائرة العمليات التجارية إن الشراكة مع القمة الحكومية في دورتها الثالثة تنسجم مع توجهات وجهود الشركة لتطوير مستوى خدماتها عبر تشجيع التفكير الإبداعي واعتماد الابتكار منهجا في تطوير الخدمات التي تحرص على الرقي بها لتتجاوز الطموحات.


وأكد أن الناقلة الوطنية الرائدة عالميا تحرص على ترسيخ الشراكة مع القمة الحكومية، في إطار تعزيز التعاون بين الحكومة والقطاع الخاص وترسيخ نموذج تكامل الأدوار بينهما، وتتولى "طيران الإمارات" بموجب اتفاق الشراكة توفير خدمات نقل الوفود والشخصيات المشاركة في الدورة الثالثة للقمة الحكومية التي ستتوافد إلى الإمارات من مختلف أنحاء المنطقة والعالم.


ويشارك في فعاليات الدورة الثالثة للقمة الحكومية أكثر من 3 الاف مشارك بينهم عدد من كبار الشخصيات وقادة القطاع الحكومي والخبراء الدوليين، إضافة إلى أكثر من 100 شخصية من كبار المتحدثين في جلسات رئيسية تفاعلية، تجمع عددا من القادة وصناع القرار والوزراء والرؤساء التنفيذيين، وقادة الفكر في مجال الابتكار الحكومي والمسؤولين والخبراء الذين سيعرضون آراءهم وأفكارهم ورؤاهم حول مستقبل الخدمات الحكومية في 50 جلسة متخصصة.