التوقيت السبت، 21 سبتمبر 2019
التوقيت 06:58 ص , بتوقيت القاهرة

"مصر للطيران" تتسلم سيارتين جديدتين لنقل الوجبات

أكد رئيس مجلس إدارة شركة مصر للطيران للخدمات الجوية مجدي علوان أنه في إطار التحديث الشامل لكل عناصر الإنتاج بدأت الشركة في تحديث أسطول سيارات نقل الوجبات والخدمات الجوية.


 وقال علوان، في بيان صادر اليوم الخميس، إنه تم وضع خطة لاستيراد 18 سيارة هاي لودر حديثة من ألمانيا، وصلت أول سيارتين هذا الأسبوع، وسيتم توريد باقي السيارات تباعا على مدار الثلاث السنوات المقبلة حتى نهاية العام المالي 2017/2018.


وأضاف أن السيارات مجهزة بأحدث أساليب التبريد لحفظ الأطعمة والمشروبات في درجة تبريد مناسبة في مرحلة النقل من مطابخ الإعداد بالشركة حتى تسليمها على الطائرة والسيارات مزودة بأحدث أساليب الاتصال وكاميرات المراقبة لتوفير أعلى نظم السلامة والأمان للأشخاص والمركبة.


وأشار رئيس مجلس إدارة شركة مصر للطيران للخدمات الجوية إلى أن إمكانيات هذه السيارات الحديثة تساعدها للوصول لارتفاع 6 أمتار، ما يؤهلها بسهولة لخدمة طرازات الطائرات العريضة الحجم والارتفاع.


وكرم علوان ورئيس مجلس إدارة شركة مصر للطيران للخطوط الجوية هشام النحاس عددا من أفراد الضيافة الجوية، الذين حققوا أعلى مبيعات لسلع البيع على الطائرات خلال الأشهر الست الماضية، بمنح المتميزين منهم جوائز مالية وشهادات تكريم لتحفيزهم على بذل المزيد من الجهد في تحقيق أعلى مبيعات خلال الفترة المقبلة.