التوقيت الإثنين، 29 أبريل 2024
التوقيت 03:18 م , بتوقيت القاهرة

شرطة دبي تناقش الاستعدادات الخاصة بتنظيم اكسبو 2020.

دبي- وام :


بحثت شرطة دبي مع عدد من الجهات ذات العلاقة بتنظيم إكسبو الاستعدادات الخاصة بتنظيم اكسبو 2020 الذي تنظمه إمارة دبي.


جاء ذلك خلال لقاء العميد عبدالله علي الغيثي مدير الإدارة العامة لأمن الهيئات والمنشآت والطوارئ بعمر حسن شحادة مدير الاتصال الدولي في اكسبو ونجيب العلي مدير مكتب المشاريع الموحدة وأحمد الشحي رئيس وحدة العلاقات العامة.


ونقلت وكالة الأنباء الإماراتية، عن العميد الغيثي، اليوم السبت، قوله إن القيادة العامة لشرطة دبي ولجنة تأمين الفعاليات في استعداد تام ودائم لتأمين الاحداث كافة مهما كان نوعها وحجمها وهي تعمل ليل نهار على التواصل بجميع الجهات والفرق وستعمل كل ما في وسعها على تأمين إكسبو 2020.


وأشار الغيثي انه سيتم في الأيام القادمة ضم فريق العمل الخاص بتنظيم إكسبو إلى عضوية لجنة تأمين الفعاليات وذلك للوقوف على كل المستجدات.


من جانبه ثمن عمر شحادة العلاقة الوطيدة والتعاون المثمر بين الجهات المسؤولة عن استضافة هذا الحدث الكبير مؤكدا أن اللقاء يأتي ضمن سياق التواصل بين جميع الجهات ذات العلاقة بتنظيم إكسبو وأهمها اطلاع لجنة تأمين الفعاليات ببعض الأمور المهمة في جانب التأمين خاصة إن اكسبو سيكون حدثا غير عادي نظرا لكثافة الحضور من الزوار والشخصيات المهمة وهذا يتطلب مجهودا كبيرا يقع على عاتق القيادة العامة لشرطة دبي وأهمها لجنة تأمين الفعاليات.