التوقيت الثلاثاء، 30 أبريل 2024
التوقيت 08:47 ص , بتوقيت القاهرة

صور | مدير أمن كفرالشيخ يتفقد مركز التدريب بسخا‎

تفقد مدير أمن كفر الشيخ، اللواء عبدالرحمن شرف، يرافقه نائب مدير الأمن، اللواء مصطفى تمام، مساء اليوم الجمعة، مركز التدريب بسخا بمدينة كفرالشيخ، وذلك للوقوف على مدى  جدية التدريب للقوات من الضباط والأفراد والمجندين، وفق الخطط التدريبية السنوية الموضوعة من قِبل وزارة الداخلية، ومدى استيعاب القوات لها.



والتقى  مدير الأمن مع المتدربين، أثناء تلقيهم المحاضرات التدريبية على الأسلحة المتنوعة من خلال الأهداف الثابتة والمتحركة، وشدد على ضرورة  ثقل مهارات القوات فى الرماية بكافة أنواعها كضرورة للعملية التأمينية.



وأكد مدير الأمن، أن "الشرطة نسيج واحد، وتعمل على قلب رجل واحد، وفق منظومة أمنية متكاملة، وخطط أمنية موضوعة، تنفذ بمنتهى الدقة"، مشددًا على "قوة التلاحم والتواصل بين الضباط والأفراد ".



وأوضح، أن "الفترة المقبلة تحتاج من الجميع اليقظة التامة والاستعداد لمواجهة كل صور الخروج على القانون بمنتهى الحسم والحزم، وذلك لا يؤثر في حسن التعامل مع المواطنين"، مشيرًا إلى أن "قوات الأمن هي خط الدفاع الأول لأمن كفرالشيخ".



وفي النهاية، أثنى مدير أمن كفرالشيخ، على انتظام العملية التدريبية بمركز التدريب بقيادة  العقيد  علي عبدالمطلب، والعاملين بالمركز من الضباط والأفراد".