التوقيت الخميس، 25 أبريل 2024
التوقيت 03:21 ص , بتوقيت القاهرة

أبراج معروفة بالتردد في اتخاذ القرارات.. أبرزها الميزان والسرطان

الشعور بالتردد
الشعور بالتردد
يستغرق البعض الكثير من الوقت في التفكير قبل اتخاذ قرار هام في حياته المهنية أو الاجتماعية، وقد يشعرون بالتردد وعدم القدرة على اتخاذ القرار، مما يتسبب في تعطيلهم عن مواصلة حياتهم اليومية، وهؤلاء يعتقد إنهم ينتمون لبعض الأبراج الفلكية، والتي نستعرضها في هذا التقرير، وفقاً لما ذكره موقع "yourtango".

 

أبراج فلكية معروفة بالتردد في اتخاذ القرارات
 برج الميزان

يجد مولود برج الميزان صعوبة في اتخاذ أي قرار في حياته، لرغبته الدائمة في الوصول لأفضل نتيجة ممكنة، لذلك يفكر طوال الوقت في القرار ونتائجه ولهذا يخشى أن يتخذ قرار ليس في صالحه.

عدم القدرة على اتخاذ القرارعدم القدرة على اتخاذ القرار

 

برج الجوزاء
 

لا يريد برج الجوزاء أن يفوت أى فرصة يستطيع أن يستغلها لصالحه، و غالبًا ما يشعر بالضغط عند اتخاذه أى قرار، لذلك يناقشه فيه من حوله، ويفكر كثيراً قبل اتخاذ القرار المناسب له.

 

التفكيرالتفكير

 

برج السرطان

يتخذ برج السرطان معظم قراراته بناءً على مشاعره، حيث إنه يستمع لقلبه قبل عقله في أي قرار يتخذه، وذلك لحساسيته وخوفه من الوقوع في أي خطأ أو تعرض أي شخص قريب منه أو عزيز عليه لأذى، لهذا يتردد في اتخاذ أي قرار.

الترددالتردد

 

برج الحوت

يؤمن برج الحوت بالفرص الثانية؛ ومع ذلك، ليست كل قراراته تأتي مع بدائل، لذلك إذا رفض قرار كان في صالحه يشعر بالندم عليه طوال الوقت، ويتخذ قرار أخر لتغييره، كما إنه يستمع لصوته الداخلى عند اتخاذ أي قرار في حياته.

برج القوس

يميل برج القوس إلى التأرجح عند اتخاذ القرارات، حتى يتخذ القرار المناسب له، كذلك يشعر بالخوف والقلق لرغبته دائماً في النجاح والإنجاز، لهذا يفكر كثيراً قبل اتخاذ أي قرار حتى لا يشعر بالندم بعد ذلك.