التوقيت الخميس، 25 أبريل 2024
التوقيت 02:05 ص , بتوقيت القاهرة

منتخب مصر يختتم استعداداته لمواجهة السنغال فى تصفيات كأس العالم.. صور

منتخب مصر
منتخب مصر
اختتم منتخب مصر استعداداته الجادة لخوض مباراة نظيره السنغالي في المباراة المقرر اقامتها في السابعة مساء غداً الثلاثاء على ملعب "عبد الله واد" ضمن منافسات إياب الدور الفاصل للتصفيات الأفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022.

وخاض منتخب مصر التدريب عقب انتهاء المؤتمر الصحفي مباشرة وذلك قبل وصول السنغال لنفس الملعب لخوض مرانه الختامي هو الآخر.

ووفقاً لما رصدته عدسات موقع RTS السنغالى فإن الحالة المعنوية للاعبي منتخب مصر مرتفعة للغاية وهناك حالة من التركيز قبل خوض المباراة المرتقبة.

كشفت تقارير سنغالية، اليوم الإثنين، نفاد تذاكر مباراة السنغال ضد مصر بالكامل التي ستقام في السابعة مساء غد الثلاثاء على ملعب "عبد الله واد" ضمن منافسات إياب الدور الفاصل للتصفيات الأفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022.

ووفقاً لبيان صادر عن وزارة الرياضة السنغالية فإن 50 ألف مشجع حصلوا على التذاكر، مما يؤكد امتلاء ملعب المباراة بالكامل، مطالبين الجماهير التي لم تحصل على بطاقات الحضور تفهم الأمر، والوقوف خلف منتخب بلادهم في مباراة مصر.

وقال موقع "wiwsport"، إن الجماهير تتأهب للمشاركة ومساندة منتخب السنغال في المباراة بحماس شديد.

وفي سياق متصل، أسند الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" مهام تقنية الفار لطاقم تحكيم ألماني في مباراة السنغال ضد مصر التي ستقام في السابعة مساء غد الثلاثاء على ملعب "عبد الله واد" ضمن منافسات إياب الدور الفاصل للتصفيات الأفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022.

وأكد موقع "galsenfoot" أن الفيفا أسند المهمة لطاقم تحكيم ألماني سيقوم بمهام تقنية الفار خلال القمة المرتقبة بين الفريقين.

ونجح منتخب مصر في الفوز على حساب السنغال بهدف نظيف في المباراة التي أقيمت مساء الجمعة على ملعب استاد القاهرة الدولي.

منتخب مصر (2)منتخب مصر
منتخب مصر (3)منتخب مصر
منتخب مصر (4)منتخب مصر
منتخب مصر (1)منتخب مصر