التوقيت الثلاثاء، 30 أبريل 2024
التوقيت 03:21 ص , بتوقيت القاهرة

عروس مصابة بشلل الأطفال ترتدى فستان زفاف مبتكر.. جربت 40 فستانا قبله

العروسان
العروسان
أرادت العروس تشيلسى هيل البالغة من العمر 29 عامًا، والتى تعانى من الشلل بداية من الخصر لقدميها، أن ترتدى فستان زفاف يناسبها سواء كانت جالسة أو واقفة، حيث خططت للسير في الممر باستخدام دعامات للساق بالإضافة إلى استخدام كرسي متحرك طوال حفل زفافها.

وجربت هيل ارتداء 35 إلى 40 فستانًا قبل أن تجد الفستان المناسب لها، والذى كان من تصميم "Galia Lahav" مع تنورة حورية البحر، وكان مصمم على شكل قلب مع فتحة رقبة عميقة على شكل " V"، وأكمام قابلة للإزالة من على الكتف، وتنورة حورية البحر مصنوعة من التول، وصدر مغطى بالدانتيل الرقيق والزينة الكريستالية، وفقًا لما ذكره موقع "insider".

وعدلته هيل حيث جعلت التنورة قابلة للإزالة، حتى تستطيع إزالتها عند الوقوف أو الجلوس، وعن هذا قالت: "إذا كان الفستان مناسبًا لي في مقعدي، فعندئذ إذا وقفت، فسيكون الأمر مرهق للغاية".

وكانت هيل أيضًا مرتدية أكمامًا من التول، وأكمام خارج الكتف قابلة للإزالة أيضًا، والتى خلعتها عند رقصها مع زوجها.

وكان فستان هيل ذو ظهر مفتوح ي بأكمام مخصصة، وبتفاصيل دانتيل تؤطر الظهر المفتوح، واستخدمت العروس كرسى متحرك ودعامات لتسهل عليها الحركة فى القاعة.

وتتذكر العروس تشيلسي هيل، البالغة من العمر 29 عامًا، وزوجها بلومفيلد البالغ من العمر، 35 عامًا، لقائهما الأول والذى كان فى حدث خاص بتكنولوجيا المساعدة في عام 2014، حيث يعمل بلومفيلد على تصنيع الكراسي المتحركة، وهيل تعمل رئيس تنفيذي ومؤسس Rollettes ، وهو فريق لرقص الكراسي المتحركة في لوس أنجلوس، بعد أن أصيبت هيل بالشلل من الخصر إلى الأسفل منذ عام 2010 .

وتذكرت هيل نظرات الإعجاب المتبادلة مع بلومفيلد ، خلال الحدث لكنهما لم يتحدثا مع بعضهما البعض في الواقع لمدة ستة أشهر أخرى عندما التقيا في حدث آخر، ثم تواعدوا حتى طلب بلومفيلد الزواج منها في فبراير 2020، وأقاموا حفل زفافهما في 24 سبتمبر 2021.

العروس بحفل الزفافالعروس بحفل الزفاف
العروسالعروس
العروسينالعروسين
حفل الزفافحفل الزفاف
صورة أخرى للعروسينصورة أخرى للعروسين