التوقيت الجمعة، 26 أبريل 2024
التوقيت 05:48 م , بتوقيت القاهرة

ضياء السيد: لازم حسام البدرى يقاتل من أجل تواجد محمد صلاح فى

ضياء السيد نجم الاهلى الاسبق
ضياء السيد نجم الاهلى الاسبق
طالب ضياء السيد نجم الاهلى الاسبق ، حسام البدرى المدير الفنى لمنتخب مصر بالقتال من أجل تواجد محمد صلاح نجم ليفربول الانجليزى فى مواجهة الجابون المقرر لها الاحد المقبل بالجولة الثانية لتصفيات كأس العالم قطر 2022 ، وقال ضياء السيد فى مداخلة هاتفية لبرنامج مع شوبير عبر إذاعة أون سبورت إف إم: "كنت متوقع هذا الأداء من منتخب مصر ، فليس فى الإمكان أفضل مما كان".

ويضيف ضياء السيد: "يجب ألا نتوقع كرة جمالية من منتخب مصر، فأغلب عناصره من الاهلى والزمالك اللذان يعانيان من إجهاد شديد خاصة لاعبى الاهلى ، كما كان غياب محمد صلاح عن الفراعنة مؤثر لدرجة كبيرة، ولازم البدرى يقاتل من أجل حضور محمد صلاح فى مواجهة الجابون الصعبة".

 

وأكمل نجم الاهلى الاسبق: "لا ألوم البدرى كثيراً بإسثتناء أنه تأخر فى اجراء التغييرات بخلاف ذلك فهو يتعامل مع لاعبون أصحاب عضلة منهكة لا أتوقع منها قتال واصرار وفعالية فى كل كرة".

افتتح منتخب مصر مشواره في تصفيات كأس العالم 2022 بالفوز على أنجولا، وفازت مصر على أنجولا بهدف مقابل لا شيء على ملعب الدفاع الجوي، ضمن مباريات الجولة الأولى للمجموعة السادسة من تصفيات إفريقيا لـ كأس العالم 2022.

سجل محمد مجدي "أفشة" هدف اللقاء الوحيد من ركلة جزاء في الدقيقة الرابعة.

الفوز رفع رصيد مصر إلى ثلاث نقاط في صدارة ترتيب المجموعة السادسة رفقة ليبيا، فيما تجمد رصيد الجابون عند لا شيء من النقاط في المركز الأخير.