التوقيت الأربعاء، 25 نوفمبر 2020
التوقيت 09:42 م , بتوقيت القاهرة

سائحة إنجليزية تشيد بالإجراءات الاحترازية فى مصر وتدعو لزيارتها

شرم الشيخ
شرم الشيخ
أشادت إحدى السائحات الإنجليزيات برحلتها السياحية فى شرم الشيخ، والإجراءات الاحترازية فى مصر، حيث جاءت ضمن أولى الرحلات القادمة من إنجلترا "مطار جاتويك"، إلى شرم الشيخ الدولى، بعد التوقف بسبب فيروس كورونا، وهى رحلة تابعة لشركة Easy jet رقم U2 8249، والتى وصلت مطار شرم الشيخ الدولى، على متنها 54 سائحا، ومن المقرر أن تسير الشركة رحلة أسبوعيًا حتى نهاية شهر أكتوبر نفس خط الطيران مع توقع بزيادة الرحلات خلال شهر نوفمبر.
ما كتبته السائحة الإنجليزيةما كتبته السائحة الإنجليزية

ودونت السائحة الإنجليزية على صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، قائلة "إنها أتت إلى شرم الشيخ دون أن تجرى تحليل "Bcr"، والسطات المصرية استقبلتها وأجرت لها التحليل دون الانتظار وقت طويل، إلى جانب إشادتها بسعر إجراء التحليل الذى يتكلف 30 دولارا، مؤكدة أنه يعد سعرا منخفضا جدًا، كل هذه الإجراءات التى تمت فى المطار والتحليل تمت بشكل سريع، كما دعت الشعب الإنجليزى بأنه يزور مصر وشرم الشيخ، حيث الجو الممتع، وكل الأمور تسير بطرق سهلة لغاية.

جدير بالذكر أن مطار شرم الشيخ الدولى استقبل أولى الرحلات القادمة من إنجلترا (مطار جاتويك) بعد التوقف بسبب فيروس كورونا، وهى رحلة تابعة لشركة Easy jet رقم  U2 8249، والتى وصلت مطار شرم الشيخ الدولى، على متنها 54 سائحا ومن المقرر أن تسير الشركة رحلة أسبوعيًا حتى نهاية شهر أكتوبر نفس خط الطيران مع توقع بزيادة الرحلات خلال شهر نوفمبر.

وذلك فى إطار المجهودات التى تبذلها وزارة السياحة والآثار ووزارة الطيران المدنى من خلال التنسيق مع محافظة جنوب سيناء لتنشيط الحركة الجوية وزيادة عدد الرحلات بين مصر ودول أوروبا.

واستقبلت سلطات مطار شرم الشيخ الطائرة بتقليد رش المياه داخل أرض المهبط، واستقبلت الركاب بالورود والفلكلور والأغانى الشعبية.

وكان فى استقبالهم الطيار خالد عبد السلام مدير مطار شرم الشيخ الدولي  وقام فريق العلاقات العامة بتقديم كافة التسهيلات اللازمة وسرعة إنهاء إجراءات الوصول وتطبيق الإجراءات الاحترازية المشددة والتباعد الاجتماعى حفاظًا على سلامة المسافرين والعاملين بالمطار.