التوقيت الإثنين، 25 مايو 2020
التوقيت 10:10 ص , بتوقيت القاهرة

فيديو.. يكشف وصول تبرعات أحمد أبو هشيمة للأسر الأكثر احتياجا بـ3 محافظات

أحمد أبو هشيمة
أحمد أبو هشيمة

 

أظهر فيديو كيفية وصول التبرعات التى أعلن عنها رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة للأسر الأكثر احتياجا فى 3 محافظات وهى: القاهرة والجيزة والقليوبية، حيث تضمنت مساعدات غذائية وسلع ضرورية بالتعاون مع بنك الطعام.

 

 وشملت المحافظات كما أظهرها الفيديو: القاهرة والجيزة والقليوبية، حيث تدعم تلك المساعدات العمالة غير المنتظمة لتشجيعهم على الالتزام بقرارات الحكومة بالتزام المنازل لمكافحة فيروس كورونا.

 

وفى وقت سابق أعلن أحمد أبو هشيمة، رجل الأعمال تكفله بـ2000 أسرة فى 11 قرية مختلفة بـ6 محافظات مصرية وهم بنى سويف والمنيا وأسيوط وسوهاج والغربية والبحيرة.

 

وقال أحمد أبو هشيمة، أن هناك مواطنين يعملون اليوم بيومه فى تلك الظروف الصعبة ومضطرين للنزول فى هذه الأيام، والدولة المصرية عملت ما تستطيع قعله وخصصت 100 مليار جنيه للتعامل مع أزمة فيروس كورونا.

 

 وتابع رجل الأعمال: "نحن لابد أن نعمل ما يمليه عليه ضميرنا لذلك قررت بالتعاون مع جمعية الأورمان بأنى اتكفل بـ 2000 أسرة فى 11 قرية فى 6 محافظات مصر ".

 

وكان بنك الطعام المصرى أعلن عن تكفل رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة بألفين أسرة غذائيًا ممن يرعاهم بنك الطعام المصرى فى حملة "دعم العمالة اليومية مسؤولية"، وذلك فى إطار حرصه على مواصلة دعمه للعمالة اليومية غير المنتظم، لمساعدتهم على البقاء بمنازلهم حتى لا يعرضوا نفسهم لخطر الإصابة بفيروس كورونا.

 

ووجه بنك الطعام المصرى الشكر لرجل الأعمال أحمد أبو هشيمة لمساهمته فى حملة دعم العمالة اليومية.