التوقيت الجمعة، 29 مارس 2024
التوقيت 06:01 م , بتوقيت القاهرة

البداية من أورنج.. شركات الاتصالات تضيف جملة Stay Safe بجانب شعارها

شركات الاتصالات تضيف جملة Stay Safe بجانب شعارها
شركات الاتصالات تضيف جملة Stay Safe بجانب شعارها
قامت شركات الاتصالات العاملة بالسوق المصري، بإضافة جملة Stay Safe بجانب شعارها الذي يظهر على هواتف المستخدمين، وهي خطوة جريئة من جانب الشركات من أجل مساندة جهود الدولة وخطتها لمواجهة تفشي فيروس كورونا.
 
d6aff9e4-3391-41e4-99e7-02970aa2cfe3
 
وكانت البداية أمس الأربعاء من شركة أورنج، حيث قامت بتعديل شعارها إلى Orange Stay Safe لمناشدة العملاء بالبقاء في أمان، من خلال اتباع تعليمات ونصائح وزارة الصحة، ولاقت تلك اللافتة إعجاب عدد كبير من المشتركين الذين قاموا بمشاركة صور هواتفهم "سكرين شوت" عبر وسائل التواصل الاجتماعي.
 
نفس الأمر طبقته اليوم شركات فودافون واتصالات والمصرية للاتصالات، حيث قاموا بتعديل الشعار إلى Vodafone Stay Safe و Etisalat Stay Safe و WE Stary Safe كنوع من المشاركة المجتمعية الداعمة لتوعية المواطنين بالحفاظ على أرواحهم.
 
WhatsApp Image 2020-03-19 at 7.29.44 PM
 
الجدير بالذكر أن شركات الاتصالات اتخذت عدة إجراءات هامة لدعم ومساندة المواطن المصري لكي نتجاوز تهديدات فيروس كورونا ومكافحة انتشاره، مثل منح العملاء 30 ضعف الشحنة دقائق ووحدات مجانية في حالة الدفع عبر الوسائل الإلكترونية، من اجل تشجيع المواطن على البقاء بالمنزل ومنع التكدس داخل فروع الشركات، بجانب إتاحة الدخول المجاني للمواقع التعليمية التي حددتها وزارتي التربية والتعليم والتعليم العالي، وكذلك إتاحة 20% سعات إضافية للإنترنت المنزلي.