التوقيت الأربعاء، 21 أغسطس 2019
التوقيت 09:05 ص , بتوقيت القاهرة

فيديو.. أحمد موسى يهاجم ميريام فارس: بلدنا اللي عملتك

أحمد موسى
أحمد موسى

استنكر الإعلامي أحمد موسى، تصريحات المطربة اللبنانية مريام فارس بشأن عدم غنائها في مصر.

 

وقال موسى خلال برنامج "على مسؤوليتي" على قناة صدى البلد "المصريون لا ينسون أبدًا، وبقول لمريام مصر اللي عملتك وعملت أي حد»، مضيفاً «اسألي ستك نانسي عجرم، بنحبها ليه..المصريون لا يمكن يسيبوا اللي يقرب من مصر، وحديثها ليس سقطة، فقد كانت تتحدث بشكل واضح".

وحول القنوات المعادية لمصر، قال أحمد موسى، إن مرشح المعارضة التركية، أكمل أوغلو، فاز بفرق 800 ألف صوت عن مرشح أردوغان، في انتخابات بلدية اسطنبول.

 

وأضاف "موسى" :"للمرة الثانية يوجه الشعب التركي والمعارضة صفعة لأردوغان رغم التزوير..مبروك لأكمل أوغلو، مرشح المعارضة.. وشكرا للشعب التركي الصديق على حساب مرشح أردوغان".

وأشار إلى  أنه تم منع إقامة ندوات ومؤتمرات لمرشح المعارضة التركية على مدار شهرين، متابعا: «قناة الجزيرة ومكملين يبكون بعد خسارة مرشح أردوغان الذي لم يعترف بالنتيجة حتى هذه اللحظة»، مؤكدا أن أتباع جماعة الإخوان سيقفزون من مركب أردوغان ويبدأون في مغازلة أكمل أوغلو.

وأكد" موسى" أن أتباع أردوغان كاناو يروجون على أن انتخاب مرشحهم علي بن يلدريم، يعتبر انتخاب للدين والإسلام، وتابع:"أتباع الإخوان يتحدثون عن الدين في اطار حسن البنا وليس الرسول".