التوقيت الخميس، 28 مارس 2024
التوقيت 11:31 م , بتوقيت القاهرة

ميريام فارس تعتذر: خانني التعبير.. ومصر منحتنى النجومية (فيديو)

ميريام فارس
ميريام فارس

أصدرت نقابة الموسيقيين بيانا صحفيا بشأن أزمة تصريحات ميريام فارس الأخيرة وجاء فيه أن نقيب الموسيقيين هاني شاكر تلقى مكالمة تليفونية من المطربة اللبنانية ميريام فارس، وأعربت ميريام خلال اتصالها عن امتنانها واعتزازها بالجمهور والشعب المصري الذي احتضنها منذ نشأتها الفنية.

 وأكدت ميريام على اعتذارها للشعب المصري كله عن سوء فهم كلماتها وتعبيرها خلال المؤتمر الصحفي لحفلها بالمغرب.

 وأشارت ميريام خلال المكالمة التليفونية أنه تم فهم كلماتها وتعبيرها بشكل خارج السياق وأنه تم تحريف المعنى مشيرة إلى أنه لا يمكن لأحد أن يزايد على حبها وتقديرها لمصر وشعبها.

 وجاء بيان ميريام مخاطبة الشعب المصري والذي أرسلته إلى الفنان هاني شاكر بصفته رمزاً فنيا مصرياً وعربياً وكنقيب الموسيقيين المصريين كالتالي:

"أتوجه بكلامي للشعب المصري الحبيب، على هامش المؤتمر الصحفي الذي أجريته البارحة بتاريخ 22-6-2019 فى المغرب، وعلى هامش السؤال الذي طرح علي وهو: "لماذا قلَت حفلاتك اليوم في مصر علماً أنك كنت في بداياتك تقيمين حفلين لثلاثة في الأسبوع؟" كان جوابي واضحاً، أنا مع مرور الوقت كبرت وتطورت فنياً وأصبحت متطلباتي أكبر وصارت شوي تقيلة على مصر بما معنى كبرت متطلباتي على المتعهدين المصريين الذين كنت أتعامل معهم في بداياتي".

 وأضافت فى بيانها :"أعيد وأكرر قلتُ : "صارت" يعني "أصبحَت" وليس "صِرتُ" يعني "أصبحتُ" والفرق شاسع، وأكملت كلامي قائلة : لهذا السبب قلّت حفلاتي في مصر أي "لم أعد أحيي حفلتين أو ثلاثة في الأسبوع" وهذا منطقي جداً حالي كحال جميع النجوم العرب الذين يحيون حفلتين أو ثلاثة في السنة وليس في الأسبوع الواحد في بلدنا الثاني مصر.. أنا لم أتعالى على زملائي الفنانين كما حاول البعض تحريف كلامي والاصطياد في الماء العكر، ولم أتعالى على الشعب المصري أنا التي وفي كل مقابلاتي الصحفية أقول وأعيد أنني انطلقت من لبنان ولكن نجوميتي منحتني إياها مصر".

 وتابعت الفنانة اللبنانية:"أرجوكم لا أحد يحاول أن يزايد على محبتي وإحترامي وتقديري لجمهورية مصر العربية والشعب المصري الحبيب.. يؤسفني أن لهجتي اللبنانية وردّي المختصر فتح مجالا لجدال كبير وسوء تفاهم أكبر.. أعتذر من الشعب المصري فقد خانني التعبير باللبناني وكما قلت في المؤتمر الصحفي البارحة "تحيا مصر" أعيد وأكرر : "تحيا مصر".