التوقيت الإثنين، 13 يوليه 2020
التوقيت 11:38 ص , بتوقيت القاهرة

جدول امتحانات الثانوية العامة النهائى فى عيون الطلاب

جدول الثانوية العامة فى عيون الطلاب
جدول الثانوية العامة فى عيون الطلاب
جدول امتحانات الثانوية العامة 2019 تم اعتماده بشكل نهائى، أمس السبت، وبعد أن تم طرحه على موقع وزارة التعليم لإبداء الطلاب ومجلس الأباء وأولياء الأمور مقترحاتهم.
 
وبعد أن اعتمدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، جدول امتحانات الثانوية العامة 2019 تنطلق الامتحانات 8 يونيو المقبل وتنتهى 3 يوليو القادم.
 
 
 
جدول الثانوية العامة 2019 فى عيون الطلاب
 
 
جاءت ردود أفعال الطلاب وأولياء الأمور، إيجابية حول جدول الامتحانات، ومؤكدين أنه افضل جدول تم اعتماده ووضعه خلال السنوات الماضية.
 
بداية قال أحمد عيد، طالب بالصف الثالث الثانوى العام بمدرسة الخديوية الثانوية بنين، إن الجدول رائع وتريب المواد الدراسية أخذ فى الاعتبار المواد الصعبة، 
 
وأوضح طالب أخر، أنه لأول مرة منذ أعوام يكون الجدول مريح بهذا القدر، مشيرا إلى أن الوزارة نجحت فى وضع جدول للامتحانات يستجيب لمطالب جميع الشعب سواء العلمية أو الأدبية"، موضحا أن الجدول تخللته فواصل كثيرة وإجازات منها يوم 24 يونيو المقبل قبل أداء امتحان الكيمياء والجغرافيا وأيضا قبل الفيزياء والتاريخ.
 
بينما قالت الطالبة بسمة سيد، بمدرسة السنية الثانوية بالسيدة زينب، إن الجدول متوازن نسبيا مع جميع الشعب الدراسية، لافتة إلى أنهم تواصلوا مع زملائهم باتحاد الطلاب لتوصيل رأيهم لوزارة التربية والتعليم والتى استمعت لمطالبهم.
 
وفى السياق ذاته  قال خالد صفوت، مؤسس ثورة أمهات مصر، أن الجدول النهائى جاء تلبية لمطالب أولياء الأمور والطلاب، مؤكدا أن الوزارة حرصت على تحقيق توزان بين جميع الشعب خاصة أن طلاب شعبة العلمى رياضيات فى المقترح الأول للجدول كانوا مظلومين فى ترتيب المواد.
 
وأشار خالد صفوت إلى أن الجدول منح جميع الطلاب فرصة مكافئة لأنه يراعى المواد الصعبة فى الثلاث شعب دراسية، موضحا أن جدول امتحانات الثانوية العامة 2019 ترك مساحة كبيرة للمواد الصعبة يستطيع الطلاب مراجعتها فى هذه المدة.
 
جدول الثانويه العامه

جدول امتحانات الثانوية العامة 2019