التوقيت الخميس، 19 مايو 2022
التوقيت 11:29 ص , بتوقيت القاهرة

وليد ومحمد عمال بدرجة "سوبر هيرو" فى محطة مصر

احدى ابطال حادث محطة مصر
احدى ابطال حادث محطة مصر
في وقت مبكر من صباح اليوم الأربعاء، تعالت الأصوات من داخل محطة مصربرمسيس، نتيجة حادث تصادم إحدى الجرارات، بمصد الرصيف رقم 6 في محطة مصر.
 
الرصيف رقم 6 يقع في منتصف محطة مصر، وأسفر الحادث، عن وفاة وإصابة العديد من المواطنين، نتيجة حادث التصادم.
 
تجولت كاميرا "دوت مصر"، داخل محطة مصر، في أعقاب الحادث الأليم الذي خلف العديد من الوفيات والإصابات، إضافة إلى الأضرار النفسية.
وخلال الجولة، قابلنا وليد مرضي، ومحمد رمضان، أبطال الجركن، أنقذا العديد من الأرواح، دون أن يهابا ألسنة التي كادت أن تأكل الأخضر واليابس، لولا بسالتهما.
 
ويقول وليد مرضى احد العاملين بالمحطة عن إنقاذه للضحايا قائلا:" قاعدين عادي شغالين ،عدى القطر بسرعة، طلعت أجري، انفجر القطر جرينا، سمعنا الصرخات، جريت على واحد من الضحايا، طفيته ببطانية، الناس كانت مرمية في كل حته الموقف كان رهيب وبقيت أطفئ في الناس ومكنتش شايف قدامى ،بقيت أجري وأطفئ زي المجنون واحد ورا واحد لأن الجرار كان سريع جدا واقتحم المكان وكان يوجد العديد عند احد أكشاك الحلوى لشرائهم بعض الاحتياجات الخاصة بالسفر ولكن انفجار تنك الوقود كان أسرع من فرصة هروبهم من النيران" .
 
وكان اندلع حريق صباح اليوم الأربعاء داخل محطة السكك الحديد بمنطقة رمسيس، وهرعت سيارات الإطفاء إلى المكان وتمت السيطرة عليه، فيما قامت سيارات الإسعاف بالتوجه إلى المكان لنقل أى مصابين نتيجة الحريق.