التوقيت الثلاثاء، 23 أبريل 2024
التوقيت 10:02 م , بتوقيت القاهرة

فيديو.. لقاء السيسي بأهل ضحايا حادث السير بألمانيا فى 2015

الرئيس عبد الفتاح السيسى
الرئيس عبد الفتاح السيسى

قال الرئيس عبد الفتاح السيسي، خلال استقباله بمقر إقامته فى "فيينا"، عددا من أبناء الجالية المصرية بالنمسا، وذلك في ختام زيارته الرسمية التي استمرت لمدة ٤ أيام، إن "أي ألم يؤلمكم يؤلمنا.. إنتوا اخواتي وحبايبي".

والمجموعة التي التقى بها الرئيس هم أسر المتوفين والمصابين الذين تعرضوا لحادث مروري في مدينة دريسدن الألمانية أثناء سفرهم برياً، متوجهين من مدينة فيينا إلى مدينة برلين للمشاركة في الترحيب بزيارة الرئيس إلى ألمانيا في شهر يونيو عام ٢٠١٥.

وأضاف الرئيس السيسي: "ضرورى إني أشوفكم وأسلم عليكم، وببقا نفسى أسلم على كل المصريين داخل مصر وخارجها، والمهم إني أطمن عليكم وتبقوا بخير"، مشددا على أن النهضة التى تتم يقوم بها المصريون".


فيما قال أحد أفراد الأسرة للرئيس:" إن كل مصرى داخل وخارج مصر هو ظهيرك، كلنا وراك، وربنا يوفقك".

فيما قالت إحدى المصريات: "فخورين بيك، وخلتنا نرفع راسنا فى الغربة، ونفتخر أننا مصريين"، وأضافت باكية: "البوليس لما أعطانا شنطهم وفتحناها، أول حاجة كانت فيها صورك وأعلام مصر، فدا كفاية تظهر للناس إحنا بنحبك قد إيه".

فيما رد الرئيس: إحنا والله بنحبكم.. كل الحب لكل المصريين، وكل الآمال الطيبة إن الأمور تبقى بخير وسلام، وإن شاء الله يوم 7 هتشوفوا احتفال جميل، هنحتفل بأكبر كاتدرائية فى الشرق الأوسط.. أرجوا أن تبلغوا كل تحياتي لكل المصريين.. وعيد سعيد عليكم وتبقى سنة جميلة".

ووصل الرئيس عبد الفتاح السيسى، القاهرة، مساء اليوم، قادما من العاصمة النمساوية فيينا، بعد ختام زيارة رسمية لمدة 4 أيام.