التوقيت الجمعة، 29 مارس 2024
التوقيت 02:03 م , بتوقيت القاهرة

أهالي ضحايا حادث ألمانيا: "أعمى اللي مش شايف إنجازات السيسي"

أهالي الشباب المتوفين
أهالي الشباب المتوفين
التقي الرئيس عبد الفتاح السيسى، في مقر إقامته بفيينا، أسر 3 من أبناء الجالية المصرية في النمسا، الذين لقوا مصرعهم في حادث سير أثناء ذهابهم لمؤازرة الرئيس السيسى وتحيته في زيارته لألمانيا عام 2015.
 
 
وقال السفير بسام راضى، المتحدث الرسمى باسم رئاسة الجمهورية لـ"السوم السابع"، إن الرئيس حرص علي الالتقاء بهم والشد من أزرهم، مشيراً إلي الرئيس استمع إليهم، وإلي مطالبهم، حيث لم يكن لهم مطالب علي الإطلاق، مثمنين جهود الرئيس السيسي في استقرار مصر والمشروعات القومية الكبرى التي يجري تنفيذها.
 
وعقب اللقاء،  أعربت الأسر المصرية التي التقاها الرئيس عن خالص شكرها وتقديرها لهذه اللفتة الطيبة من جانب رئيس الجمهورية.
 
 
والأسر التي التقاها الرئيس هي:"نبيل يني وزوجته سلوي وأبناؤه المهندس مينا وبيشوي وسارة"، كما التقي كل من "مارسيل رشاد يعقوب وسلفيا رشاد ومارينا رشاد ، وأنسي نبيه".
 
وقال "نبيل يني"،  إن الرئيس السيسى لم ينس الحادث الذي وقع منذ أكثر من 3 سنوات ونصف، مؤكداً  أنهم تحدثوا مع الرئيس عن الشأن المصري وما تشهده البلاد من تنمية وتقدم ومشروعات قومية في كافة القطاعات خلال السنوات الاخيرة من حكم الرئيس ، وتابع : "اللي مش شايف الإنجازات اللي تحققت في مصر تحت رئاسة السيسي يبقي أعمي البصر والبصيرة".
 
 
ووصف "يني"  اللقاء مع الرئيس السيسى بأنه "لفتة إنسانية عالية المستوى من الرئيس أعادنا بها الي الزمن الجميل في مصر" . 
 
ويري "يني"، أنه لمس "مصر جديدة" خلال زياراته المتكررة، معرباً عن سعادته بكم المشروعات التي دشنت منذ تولي الرئيس السيسى رئاسة البلاد، متابعاً:" هناك طرق جديدة ومحطات كهرباء".
 
 وأكد "يني" أنه صارح الرئيس بأن ارتفاع الأسعار الذي تشهده بعض السلع سببه جشع التجار ولابد من زيادة الرقابة علي الأسواق والتجار .
 
وقالت سلوى يني، زوجة نبيل:" اللقاء كان جميل جداً ، ولمسة غير مُستغربة من  أعظم رئيس  نحترمه ونقدره بشدة".
 
وقالت:" شعرنا جميعاً بالحب نظراً لاهتمامه- الرئيس-  بعقد هذا اللقاء معنا احنا متأكدين من ذلك" .
 
وأشارت "سلوى"،  إلي أنهم جميعاً قدموا الشكر للرئيس السيسي لحرصه علي عقد هذا اللقاء، مضيفة:" متأكدون من اهتمام الرئيس ونتمني له التوفيق فيما يقوم به للمصريين".
 
 ووجهت "سلوى" رسالة للشعب المصري، قائلة:": مصر في إيد أمينة وستصل إلي بر الأمان وهتبقي بلد يتحدث عنها كل العالم".
 
 وقالت إن الرئيس السيسي تحدث معهم عن الأوضاع في مصر ، مؤكداً انه ليس هناك أي تفرقة بين المصريين وجميعاً يتمتعون بنفس الحقوق؛ وقالت:"أنا فخورة  بلقاء الرئيس وبنشكره جداً.. هو  بيحبنا من قلبه وعايز مصر تفضل بلد الأمن والأمان".
 
واختتم الرئيس السيسى زيارته للنمسا اليوم، الأربعاء، بعد زيارة رسمية لمدة أربعة أيام، التقى خلالها كبار المسئولين في النمسا، كما شارك في فعاليات منتدي أوروبا- أفريقيا.