التوقيت الخميس، 25 أبريل 2024
التوقيت 04:43 م , بتوقيت القاهرة

فيديو.. أهالي القليوبية يشكرون السيسي على مبادرة فيروس سي

 

أشاد المواطنين من أبناء محافظة القليوبية، بمبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسى، رئيس الجمهورية، للقضاء على فيروس سى، والتى يشارك بها 9 محافظات على مستوى الجمهورية فى المرحلة الأولى التى إنطلقت اليوم وتنتهى نهاية نوفمبر القادم.

ووجه المواطنون الشكر للرئيس عبد الفتاح السيسى، على تلك المبادرة، مؤكدين أن التاريخ سيذكر تلك المبادرة للرئيس، فهى تسير على نهج الحفاظ على صحة المواطن وتقديم الدعم للمواطن البسيط، حيث أن عملية الكشف والتحليل تتم بالمجان من خلال بطاقة الرقم القومى فقط. 

 

وناشد المواطنين، الذين قاموا بإجراء التحاليل الخاصة بفيروس سى باقى المواطنين بسرعة التوجه إلى الوحدات الثابتة والمتحركة لإجراء التحاليل، رافعين شعار "حلل واطمن".

وكان قد دشن الدكتور علاء عبدالحليم مرزوق محافظ القليوبية، منذ قليل، مبادرة الرئيس عبدالفتاح السيسى رئيس الجمهورية، للكشف وعلاج فيرس "سى" والتى من المقرر أن يشارك بها 9 محافظات على مستوى الجمهورية، وذلك من المركز الطبى بمدينة بنها أمام الاسعاف، بمشاركة الدكتور حمدى الطباخ وكيل وزارة الصحة بالمحافظة.

 وأكد الدكتور حمدى الطباخ وكيل وزارة الصحة بالقليوبية للـ "اليوم السابع"، أنه تم الانتهاء من جميع التجهيزات المطلوبة وإعداد نقاط الفحص "256" موزعة فى جميع قرى ومدن المحافظة مع زيادة النقاط فى أماكن الكثافة السكانية لضمان تقديم الخدمة بصورة دون وجود تكدسات، كما تم تخصيص 18 مركزا بمستشفيات المحافظة لاستكمال الفحوصات وتلقى العلاج.

لمزيد من الفيديوهات الإخبارية والرياضية والسياسية والترفيهية