التوقيت الأحد، 19 مايو 2024
التوقيت 02:49 ص , بتوقيت القاهرة

فيديو.. القوات المسلحة تكرم نجل شهيد فى مدرسته بالعريش

كرمت القوات المسلحة اليوم نجل الشهيد اللواء هشام شهيد الذى استشهد بالقرب من منزله فى مدينة العريش قبل عام، حيث وسلم ممثلين عن قوات الدفاع الشعبى بالقوات المسلحة، الطالب محمد هشام شاهين نجل  الشهيد شهادة التكريم وهدية رمزية بمناسبة العام الدراسى الجديد فى احتفال نظم فى مدرسته المقيد بها، وهى الشهيد عمرو شكرى العسكرية بحضور والدته زوجة الشهيد.
 
 
 
حضر التكريم المهندسة ليلى مرتجى وكيل وزارة التربية والتعليم والدكتور عبد الكريم الشاعر وكيل المديرية، وقيادات التربية والتعليم بالمحافظة.
 
وأعرب الطالب عن شكره للقوات المسلحة على هذه اللفتة، مؤكدا أنها جاءت فى الوقت المناسب لتدفعه معنويا فى دراسته، وتؤكد أن القوات المسلحة لا تنسى أبناء الشهداء وهى معهم ترعاهم .
 
بدورها، تقدمت زوجة الشهيد، بالشكر للقوات المسلحة على هذا التكريم الذى أسعدنا، كما شكرت التربية والتعليم على اهتمامها الشديد بمن هم فى المدارس من ابناء الشهداء.
 
من جانبها، قالت المهندسة ليلى مرتجى وكيل وزارة التربية والتعليم لـ"اليوم السابع"، أن هذا التكريم هو الأول من نوعه فى شمال سيناء، بجهد القوات المسلحة، مشيرة إلى أن التكريم سيتواصل فى مدارس المحافظة بتكريم أبناء الشهداء العسكريين والمدنيين.
 
الدكتور عبد الكريم الشاعر وكيل مديرية التربية والتعليم، وجه التحية لأبناء وزوجات الشهداء، مضيفا: مدارسنا لن تنساهم وهم فى القلب والعقل ولهم منا كل الرعاية والاهتمام.
 
تضمن حقل التكريم لنجل الشهيد فى مدرسة الشهيد عمرو شكرى الثانوية بالعريش، تكريم القوات المسلحة و مديرية التربية والتعليم للطلبة المتفوقين الحائزين على مراكز دراسية أولى فى المجال الدراسى والمسابقات الثقافية على مستوى الوطن العربى بهدايا مستلزمات مدرسية وشهادات تقدير.