التوقيت الجمعة، 29 مارس 2024
التوقيت 02:48 ص , بتوقيت القاهرة

فيديو.. البطاريق النادرة أول تجربة فى القطب الشمالى المصرى

 

البطاريق من الكائنات التى تعيش فى بيئة خاصة وإذا احتك بها البشر فإن لها معاملة أيضا خاصة، فهى من الحيوانات حادة الذكاء فهى تعيش فى المياه المالحة تحت درجة حرارة 2 تحت الصفر، تجربة حية على أرض الواقع للقطب الشمالى المصرى الأول من نوعه فى منط قة الشرق الأوسط.

 

وقال محمد عبد المنعم، مدير تسويق شركة ماجد الفطيم للمشاريع، والمسئول عن "سكى إيجيبت"، إن هناك مدربين متخصصين فى التعامل مع البطاريق وهم أجانب يعاونهم مدربين مصريين فى طريقهم لاحتراف التعامل مع هذا الكائن.

 

 

 

 

وتابع "عبد المنعم"، أن البطاريق موجودة فى "سكى ايجيبت" كجزء من برنامج تعليمى ترفيهى من شركة ماجد الفطيم للمشاريع وخطوة بدأناها مسبقا فى "سكى دبى" والآن نحن نطبقها فى مصر .

 

وأوضح، أن "سكى إيجيبت" به 10 بطاريق من دولة اليابان من فصيلتين نادرتين من ضمن 18 فصيلة فى العالم، مستكملا أن البطريق حيوان ذكى جدا ولهذا السبب كنا نحتاج إلى مدربين أجانب متخصصين على معاىير عالمية وهذا من أول اهتمامات الشركة، وكذلك دربوا مصريين جكزء من البرنامج .

 

وأردف، أن تعريف الزائر بالبطريق من خلال فيديو مبسط هو جزء من البرنامج، والفيديو يشمل تعليمات التعامل معها وما هو مسموح وما هو ممنوع قبل مواجهة البطيرق.