التوقيت الأربعاء، 24 أبريل 2024
التوقيت 02:17 ص , بتوقيت القاهرة

"الهجرة" تنظم زيارة لشباب مصر بالخارج للاطمئنان على مصابي القوات المسلحة

وزيرة الهجرة
وزيرة الهجرة
وجهت الدكتورة نبيلة مكرم، وزيرة الهجرة، الشكر والتقدير للفريق أول صدقي صبحي القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والانتاج الحربي ، علي اتاحة الفرصة لشباب مصر بالخارج لزيارة اشقائهم من أبطال القوات المسلحة متمنيه لهم الشفاء العاجل والعودة لإستكمال مهامهم فى الدفاع عن الوطن وصون مقدساته.
جاء ذلك بعد تنظيم الوزارة زيارة لوفد من شباب المصريين بالخارج من الجيلين الثاني والثالث ، للإطمئنان على الحالة الصحية لمصابي العمليات والذين يخضعون لتلقى العلاج بالمجمع الطبي للقوات المسلحه  بالمعادي.
 
وأكدت وزيرة الهجرة على اعتزاز المصريين بالخارج بقواتهم المسلحة وما يقدمه رجالها من بطولات وتضحيات في مواجهة الارهاب  مشيرة إلى  اهمية تنظيم تلك الزيارات للشباب بالخارج ليتعرفوا علي  التحديات التي تواجه الوطن ، مشيرة إلى ان  مصابي العمليات هم أبطال يقدموا ارواحهم بلا مقابل وبلا سعي وراء شهرة ولا مجد الا مجد الوطن  ورفعته ولنحيا في أمان ، لافتة الي ان الشاب المصري في الخارج يجب ان يتخذهم قدوة ومثل علي العطاء والتضحية والاجتهاد .
 
وخلال الزيارة أعرب الوفد عن دعمه الكامل لأبطال الجيش والشرطة في حربهم على الإرهاب، وفخره ببطولاتهم ، مؤكدين على ما لمسوه من روح عالية للمصابين خلال فترة العلاج وإصرارهم على تخطى تلك المرحلة ومعاودة الدفاع بكل شرف عن أرض هذا البلد وبذل مزيد من الجهد والعرق في سبيل القضاء على الإرهاب الأسود .
 
كما اعرب اعضاء الوفد  عن   قيامهم بنشر  تلك الحقائق في صفحاتهم الشخصية وفي محيطهم الدولي  مؤكدين ثقتهم الكاملة في قدرة  الجيش والشرطة في القضاء على الإرهاب في سيناء وفي ربوع مصر  ، وتطهير أرض مصر الغالية من العناصر الإرهابية أعداء الحياة ، تلك الحرب التي تخوضها مصر نيابة عن العالم .