التوقيت الثلاثاء، 23 أبريل 2024
التوقيت 07:02 م , بتوقيت القاهرة

محافظ الغربية: إنشاء معهد عال للصناعات الغذائية وكلية فنون تطبيقية

اللواء أحمد ضيف صقر
اللواء أحمد ضيف صقر

قال محافظ الغربية اللواء أحمد ضيف صقر، إنه سيتم إنشاء معهد عال للصناعات الغذائية وكلية فنون تطبيقية بمدينة المحلة الكبرى لخدمة قلعة الصناعة المصرية، وإنه سيتم قريبا إعلان تغطية مركز ومدينة المحلة الكبرى بالصرف الصحي.

وذكر بيان أصدرته المحافظة اليوم الجمعة أن المحافظ شارك عمال شركة مصر للغزل والنسيج بالمحلة الكبرى في حفل عيد العمال الذي نظمته جمعية (من أجل مصر) تحت رعاية محافظ الغربية بمقر الشركة وبحضور الآلاف من العمال.

وأكد المحافظ فى كلمته خلال الاحتفالية انه جارى العمل في مستشفى رمد المحلة والمقرر الانتهاء منها خلال سنة أشهر بعد أن توقف العمل بها مدة تزيد عن 12 عاما وكذلك بالمنطقة الصناعية بالمحلة الكبرى على مساحة 34 فدانا كمايجرى الانتهاء من تخصيص الظهير الصحراوي لمحافظة الغربية حيث سيتم إنشاء مجتمعات عمرانية كاملة.

وقدم المحافظ الشكر لعمال غزل المحلة على ما أظهروه من وطنية في تلبية الاستحقاق الدستوري في الانتخابات الرئاسية مؤكدا أن العمل لا يتم إلا بالإتقان والحب والصبر، مشيرا إلى قدرة العمال على النهوض بمصر إلى بر الأمان.

وقال إن خروج العمال في الانتخابات كان محل تقدير الجميع واثبتوا جدارتهم في الدفاع عن الوطن وإسقاط الدعاوى الكاذبة التي تهدف للنيل من الوطن .

ودعا محافظ الغربية في كلمته الجميع للوعي الكامل والتكاتف لمواجهة الإشاعات المغرضة التي تهدف النيل من امن استقرار الوطن مؤكدا تواصله الدائم مع عمال شركة الغزل والنسيج وتقديمه الدعم الكامل لهم.