التوقيت الإثنين، 12 أبريل 2021
التوقيت 12:21 ص , بتوقيت القاهرة

نادي القضاة يشكر القوات المسلحة والشرطة ويصف الانتخابات بـ"مشهد حضاري"

رئيس نادة القضاة
رئيس نادة القضاة
وصف المستشار محمد عبد المحسن، رئيس نادى القضاة، إقبال المصريين على الانتخابات بالعرس الديمقراطي، مؤكدا خلال رسالته التي وجهها للقضاة ولرجال القوات المسلحة والشرطة والهيئة الوطنية للإنتخابات، عن فخره  بالمظهر الراقي والحضاري الذي تمت عليه تلك الانتخابات، وبالشعب المصرى العظيم صاحب السيادة، والذى يضرب المثل دوما فى الوعى والوطنية.
 
كما وجه  رئيس نادى القضاة الشكر لكل من شارك فى هذا العمل العظيم، بالتنظيم والإشراف والتصويت والمتابعة، والرقابة، والتغطية الإعلامية، وقال: "الجميع كان على قدر المسؤولية الوطنية".
 
كما تقدم بشكر خاص للهيئة الوطنية للانتخابات على ما بذلته من جهد مشهود، وعلى حسن التنظيم، ورعاية القضاة منذ بدء العملية الانتخابية لمنتهاها.
 
وشكر رئيس نادى القضاة أبطال القوات المسلحة، ورجال الشرطة البواسل على جهودهم فى التنظيم، وحفظ الأمن، والمظهر المشرف المنضبط، وعلى حسن تعاونهم مع القضاة بما اسهم فى إتمام العمليه الانتخابية على أكمل وجه، واصفا القضاة أنهم حراس إرادة المصريين، لتحملهم عبء الإشراف على تلك الانتخابات فى خضم ما يثقل كاهلهم من أعباء العدالة الذين هم سدنتها، لكنهم أكدوا على أنهم أهل لثقة الشعب المصرى بانتظامهم بلجانهم الانتخابية بكل وقار، والتزام وأدائهم لواجبهم الوطنى بنزاهتهم وشفافيتهم المعهودة فقطعوا الطريق على كل مشكك أو مضلل حول صحة تلك الانتخابات.
 
وفى نهاية رسالته قال رئيس نادى قضاة مصر:"نحن على يقين من أن تلك الانتخابات بنتائجها ستكون دعما لمسيرة هذا الوطن الذى يخطو بخطى ثابتة نحو التقدم والازدهار".