التوقيت الثلاثاء، 01 ديسمبر 2020
التوقيت 05:11 ص , بتوقيت القاهرة

أمير القلوب يوجه رسالة إيجابية بعد زيارة أمراء بريطانيا لأبوسمبل

وطنه هو المكان الذي ولد فيه ، وتنفّس هواءه، واحتمى في أحضانه، فالوطن هو الأم بالنسبة له واستكملآ لمسيرة حبة الكبير لبلده ودعمه للسياحة قام الدكتور مجدى يعقوب الذى لقب " بأمير القلوب " باصطحاب أمراء العائلة المالكة ببريطانيا في زيارة لمعبد أبو سمبل


يرصد " دوت مصر" هذه الزيارة التاريخية  التى تعد من أهم الزيارات السياحية للمعبد خلال الآونة الأخيرة .


مجدى يعقوب مع أمراء برطانيا


مصر بلد الأمان
وقد توجه الدكتور مجدى يعقوب ومعه أمراء وأميرات بالعائلة المالكة ببريطانيا بطائرة خاصة لزيارة معبد أبو سمبل وقاموا بالتوقيع فى سجل الزيارات وتعتبرهذه اكبر دعاية مشرفة لمصر.


واوضح المرشد السياحى سامح الجمال أن ما قام به أمير القلوب مجدى يعقوب  باصطحاب امراء العائلة الملكية البرطانية لمعبد ابو سمبل يؤكد على أن مصر بلد ألأمن والأمان التى لتتمتع بيهما و


وأشار الجمال ان الزيارة ترسل بشكل مباشر رد واقعي على المغرضين في جميع أنحاء العالم وخاصوصآ في بريطانية خاصة بعد ان حذروا من السياحة في مصر .
 


مجدى يعقوب مع أمراء برطانيا


رسائل إيجابية


أما النائب شريف نادى عضو مجلس النواب اشار ان زيارة الدكتور مجدى يعقوب مع الامراء بث رسائل إيجابية عن مصر بالخارج، وأن تواجد هم  فى زيارة خاصة للمعبد قامت بالترويج  السياحة  الذي اصبحت نمطا أساسياً ضمن الاقتصاد المصرية .


واشار نادى الى ان تعتبر السياحة من أهم المصادر الدخل التى تساعد فى ادخال عملات أجنبية للدخل القومى فى مصر وبعتمد عليها الكثير من الأشخاص فى كسب أرزاقهم نظراً لإحتواء مصر على أكتر من ثلث آثار العالم .


مجدى يعقوب مع أمراء برطانيا


وأوضح عضو مجلس النوابأان مصر تعتبر من أهم دول العالم فى السياحة وأيضا لإحتوائها مزارات سياحية كثيرة . يأتى السياح لمصر من كل أنحاء العالم فيأتى فى المرتبة الأولى زيارة لمصر سكان دول قارة أوروبا الغربيّة ومن بعدهم سكان دول قارة أوروبا الشرقية وفى المرتبة الثالثة سكان قارة افريقيا.


مجدى يعقوب مع أمراء برطانيا


إقراء أيضآ : 


صور| زيارة الأمير محمد بن سلمان للبابا تواضروس بالمقر البابوي