التوقيت السبت، 27 أبريل 2024
التوقيت 04:28 ص , بتوقيت القاهرة

صور| عابد لـ"دوت مصر ": المشاركة في الانتخابات ضربة قاصمة لأعداء مصر

فى ظل استمرار علاقات التواصل بين أبناء الشعب المصرى والرئيس عبد الفتاح السيسي، نظم  الاتحاد العام لنقابات عمال مصر مؤتمرا حاشدا باسم  "بإيدينا نوعيها .. وصوتك لمصر" بحضور عدد من كبار رجال ونساء المجتمع، أبرزهم النائب علاء عابد عضو مجلس النواب والسيدة جيهان السادات زوجة الرئيس الأسبق محمد أنور السادات .


مؤتمر لدعم السيسى بأتحاد العمال


ويرصد  " دوت مصر " ما شهدته القاعة الرئيسية اليوم بمقر الاتحاد من تفاعل الآلاف من السيدات ممثلات عن المرأة العاملة مع أغنية "بشرة خير" رافعين أعلام مصر، وسط هتافات "تحيا مصر" وتعالي أصواتهن بالزغاريد.


مؤتمر لدعم السيسى بأتحاد العمال


بأيدينا نوعيها .. وصوتك لمصر


صرح النائب علاء عابد عضو مجلس النواب، أحد المشاركين بالمؤتمر، أن فعاليات الحفل ساهمت بتحفيز جموع المتواجدين بالمشاكرة في الانتخابات الرئاسية المقبلة، مشيرًا إلى أن قيمة المشاركة في العُرس الديمقراطي تعتبر ضربة قاصمة لكل من يقف ضد رؤية مصر في التنمية الشاملة، وسوف توضح الرسالة أن جموع المصريين على قلب رجل واحد.


مؤتمر لدعم السيسى بأتحاد العمال


حجم اللانجازات


وأضاف عابد أن جموع الشعب المصري عانى كثيرًا تحت حقبة الفوضى عقب يناير 2011 وما تلاها من أحداث، بالإضافة إلى فترة حكم جماعة الإخوان الإرهابية، لافتًا إلى أن المقارنة واضحة عقب وجود الرئيس عبد الفتاح السيسي في حكم مصر من حيث التنمية الشاملة بجميع القطاعات.


مؤتمر لدعم السيسى بأتحاد العمال


المرأة المصرية


وطالب عابد من المرأة المصرية بعدم التخلي عن دورها فى النزول إلى المقار الانتخابية ودعم الدولة المصرية.


مؤتمر لدعم السيسى بأتحاد العمال


رسالة للإرهاب


ووجه عضو مجلس النواب رسالة للجماعات الإرهابية بأنهم مجموعة من المرتزقة  تسير فى الظلام ولا تستطيع أن تهزم إرداة شعب مصر بأكمله وجموع مؤسساته المدنية والعسكرية، فدائما النصر يصاحب الدولة وليس مع قلة متشرذمة.


جيهان الساداد فى مؤتمر دعم السيسى بأتحاد العمال


قدرنا أن نتغلب حتى على الانكسار


وأوضح عابد أن  دائما ما تأتي مصر على رأس  الدول التى تواجه التحدي والتاريخ يذكر ذلك جيدًا في الحروب التى خاضتها مصر على مدار عصرها .


مؤتمر لدعم السيسى بأتحاد العمال


رد الجميل


وقالت السيدة جيهان السادات أثناء الحفل إن مصر تحارب قوى ظلامية غير منتظمة وتتحرك بشكل عشوائية ضد أفراد من الجيش والشرطة المصرية، موضحة أن ما فعله الرئيس عبد الفتاح السيسي لم يستطع أحدًا على تنفيذه خلال الخمسين عامًا الماضية.


اقرأ أيضا 


"مبادرة تجميل مصر "من الإعلانات والملصقات للوحات تشكيلية