التوقيت الخميس، 02 مايو 2024
التوقيت 12:50 م , بتوقيت القاهرة

صور.. الحلوة مابتكبرش..سميرة سعيد تتألق بـ"Jumpsuit" قبل حفل ختام قفطان

قبل أيام على إحيائها حفل ختام مهرجان قفطان نورتي في مدينة طنجة بالمغرب، نشرت الفنانة سميرة سعيد صور لإطلالتها الأخيرة التى تآلقت فيها بـ"Jumpsuit" زرقاء أنيقة، مسدلة شعرها بشكل زادها جاذبية، وتزينت بمكياج رقيق.


وشاركت "الديفا" محبيها صورا من جلسة التصوير الجديدة التى عقدتها تظهر فيها مستمتعة بالاجازة، بإطلالة شبابية أنيقة، وكان لافتاً استعانتها بكلبها، ووردة حمراء أهدتها لمحبيها متمنية لهم الحب والسعادة الدائمة.


01


وتوجهت الديفا سميرة سعيد إلى المغرب مساء أمس الأول بعدما انتهت من تصوير أحدث جلسات تصويرها مع المصورة الفوتوغرافية نورا يوسف، حيث قررت أن تسافر لقضاء أجازة استجمام خاصة مع عائلتها في المغرب، قبل أن تحيي حفل ختام مهرجان قفطان نورتي في مدينة طنجة بالمغرب.


435


وبعدها تعود الديفا إلى القاهرة لاستئناف نشاطها الفني واستكمال اختيار أغنيات ألبومها الجديد الذي بدأت بالفعل في تسجيل بعض من أغنياته وتواصل سماع الأغنيات الأخرى لتختار فيما بينهم.


يذكر أن مهرجان قفطان نورتي سيشارك به العديد من مصممي الأزياء ليعرضوا أعمالهم الفنية، وبعدها يبدأ عدد من المطربين في الغناء، لتختتم الديفا هذه الليلة التي تكون مميزة كل عام.


وكان النجم تامر حسني والمطربة الشابة سلمى رشيد قد أحييا الدورة الماضية من المهرجان، والتي كانت الثالثة في تاريخه.


اقرا ايضا: 


24 فبراير.. سميرة سعيد تحيي حفل مهرجان "قفطان نورطي"