التوقيت الجمعة، 26 أبريل 2024
التوقيت 08:41 م , بتوقيت القاهرة

بالصور.. معلمة تعتدي بالضرب على وجه طالب بالصف الثالث الابتدائي

تقدم أحد أولياء أموأ احد طلاب مدرسة النقراشي الابتدائية النموذجية بحدائق القبة، بمحضر رسمي، ضد معلمة بذات المدرسة، بعد أن قامت بالاعتداء بالضرب على ابنه المقيد بالصف الثالث الابتدائي بالمدرسة، حيث حمل المحضر رقم  1889 بتاريخ 7/2/2018، بعد أن تم عرض الطفل على طبيب بمستشفى البكري، مطالبا المسؤولين بالوزارة اتخاذ الاجراءات القانونية ضد تلك الواقعة.


ويروي والد الطالب يوسف محمود المرسي، أحد ابناء مدرسة النقراشي الابتدائية النموذجية، التابعة لإدارة حدائق القبة التعليمية، لـ"دوت مصر"، أنه فوجئ أول أمس الاثنين، عقب عودة ابنه من المدرسة بآثار ضرب وعنف على وجهه، فتوجه والده على الفور إلى المدرسة للتعرف على سبب الضرب الذي اصاب أبنه، فتبين أن المعلمة قامت بضرب الطلب بـ"خرطوم".


وتابع والد الطالب قائلا: فما كان من المدرسين والقائمين على المدرسة تقديم اعتزارهم، ماعدا المعلمة التي قامت بضرب ابنه، معللة بأنها لم تقصد اصابته في وجهه، وأن الطالب عند ضربه قام بإنزال يديه فأصابت وجهه، منوها بأنه بعد تلك الواقعة وعدم تقديم اعتذار من المدرسة توجه بأبنه إلى مدير الادارة التعليمة، والذي استدعى المعلمة وطالبها بتقديم الاعتذار لوالد الطالب، وعنفها على فعلتها، إلا أنها أبت ورفضت وقالت لمدير الإدارة " دول عيال شياطين وانت هتركبوهم علينا، وبعدين انت مش جهه تحقيق عشان تحقق معايا اللى عاوز يحقق يجيلي المدرسه " وانصرفت.


ويكمل والد الطالب بأن مدير الادارة قام برفع مذكرة قانونية، يطالب فيها بالتحقيق مع المعلمة، واضاف معها سابقة لها تعدت خلالها على موظفي الادارة.


وطالب والد الطالب، المسؤولين عن التعليم بالوزارة اتخاذ الاجراءات القانونية ضد تلك الحالات التي يتم فيها التعدي على الطلاب والتي تحدث عاهات بالطلاب، بخلاف الصدمات النفسية التي تتركها بالطلاب خاصة المرحلة الابتدائية.


صور ترصد آثار الضرب على وجه طالب بالخرطوم صور ترصد آثار الضرب على وجه طالب بالخرطوم صور ترصد آثار الضرب على وجه طالب بالخرطوم صور ترصد آثار الضرب على وجه طالب بالخرطوم صور ترصد آثار الضرب على وجه طالب بالخرطوم


اقرأ أيضا


في مئوية عبد المنعم الصاوي.. ندوة "التعليم هو الحل" مع أحمد الزرقاني