التوقيت الإثنين، 03 أغسطس 2020
التوقيت 10:34 م , بتوقيت القاهرة

حبس "كومبارس" الشرطة بعد نصبه على سائق بـ15 مايو

قررت نيابة 15 مايو والتبين، حبس  عاطل 4 أيام على ذمة التحقيقات، لاتهامة بانتحال صفة ضابط والنصب على سائق، واعترف المتهم للنيابة بتحصله على البدلة الشرطية، أثناء تمثيله دور ضابط شرطة "كومبارس" بأحد المسلسلات.


وبدأت تفاصيل الواقعة عندما تبلغ لرجال المباحث بكمين 15 مايو، من "عادل. م. ش" - 40 سنة، سائق حفار، من أنه أثناء قيادته السيارة "ملكه" بطريق الأتوستراد اتجاه حلوان، استوقفه أحد الأشخاص مرتديا الملابس الأميرية برتبة ملازم أول، وطلب منه توصيله إلى محطة الوقود أمام كمين 15 مايو، وادعى له تركه حافظه نقوده بالمنزل، وطلب منه إقراضه مبلغ 600 جنيه، وسيردها في وقت لاحق بالكمين.


وأشار السائق إلى أنه عقب توجهه في نفس اليوم إلى الكمين لم يعثر عليه، وبعد الواقعة بأيام شاهد السائق ذلك الشخص أثناء تواجده على مقربة من كمين 15 مايو بطريق الأوتوستراد، وحضر للإبلاغ عن الواقعة.


وانتقلت قوة من مباحث الكمين بصحبة المبلغ، وتمكنوا من ضبط المتهم مرتديا الملابس الأميرية، وتبين أنه "إسلام. م. م" - 39 سنة، عاطل، وبمناقشته اعترف بارتكاب الواقعة، وأقر بتحصله على الملابس الأميرية أثناء تمثيل دور ضابط بأحد المسلسلات منذ عام واحتفظ بها، وأقر بإنفاقه المبلغ المالي متحصلات الواقعة على متطلباته الشخصية، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت النيابة التحقيق.


اقرأ أيضًا ..


"الإدارية العليا" تؤجل طعن دومة لإزالة القفص الزجاجي أثناء محاكمته