التوقيت الخميس، 16 مايو 2024
التوقيت 04:24 م , بتوقيت القاهرة

تصادم سيارتي "ملاكي نقل" على الطريق الدولي في جمصة

ورد لقسم شرطة جمصة، من إدارة شرطة النجدة، بمحافظة الدقهلية، بلاغ وقوع حادث تصادم على الطريق الدولى الرابط بين دمياط  جمصة  كفر الشيخ، أمام "المنطقة الصناعية" دائرة القسم. 


تلقى اللواء أيمن الملاح مدير أمن الدقهلية، إخطارا من مأمور قسم جمصة، يفيد بورود بلاغ من شرطة النجدة بوقوع حادث أمام المنطقة الصناعية، وعلى الفور انتقل ضباط وحدة مباحث القسم إلى مكان البلاغ.
 

وتبين أن طرفى الحادث السيارة رقم ( د ق ط 8965 ملاكى ) قيادة المدعو  "أحمد إ  ا" 24 سنة، محاسب، باتجاه دمياط، والسيارة رقم ( 170186 نقل الإسكندرية / س ب ل 1475 مقطورة ) قيادة المدعو "سعيد ع  ف" 56 سنة، سائق وبذات الاتجاه، وسبب الحادث اصطدام السيارة الأولى بالسيارة الثانية من الجانب الأيسر حال دورانه من إحدى الفتحات المرورية.

نجم عن الحادث إصابة قائد السيارة الأولى بجروح وكدمات متفرقة بالجسم، ومرافقه بجروح متفرقة بالجسم واشتباه ما بعد الارتجاج، وتم نقلهما إلى مستشفى، جامعة الأزهر بدمياط، وبسؤال قائدى السيارتين أيدا ذات المضمون.

 

تم التحفظ على السيارتين على ذمة تصرفات النيابة، تحرر عن ذلك المحضر رقم 4298/2017 جنح القسم، وجار العرض على النيابة العامة.