التوقيت السبت، 20 أبريل 2024
التوقيت 03:55 ص , بتوقيت القاهرة

دونالد ترامب: الأميرة ديانا جميلة جدا ولكن مجنونة

عاد الجدل من جديد حول تصريحات الرئيس الأمريكي دونالد ترامب عن الأميرة ديانا بعدما ظهر على السطح حوار قديم له يتحدث عن رأيه فيها.


وبحسب صحيفة "ايفننج ستاندرد" البريطانية فإن ترامب كان أجرى حوارا مع الإعلامي هوارد ستيرن في عام 2000 أي بعد 3 أعوام من وفاة ديانا، وتحدث فيه عن إعجابه بها لدرجة أنه كان ليقيم علاقة معها لو سنحت الفرصة بلا تردد، على حد قوله.


 



 


وقال دونالد ترامب في الحوار "سأقول لك هذا، أعتقد أنها عظيمة، الليدي دي كانت حقا امرأة بالغة الجمال".


وعندما سأله ستيرن إن كان أراد إقامة علاقة معها رد قائلا "بلا تردد على الإطلاق.. لقد كانت جميلة للغاية والناس لا يعرفون حقا مدى جمالها".


وأضاف "كانت جميلة كعارضات الأزياء .. طويلة وذات بشرة رائعة.. كان لديها كل شيء".


وبعدها بلحظات عاد ليقول "لكنها كانت مجنونة.. ولكن هذه من التفاصيل الصغيرة".


 



 


وأشارت الصحيفة إلى أن الحوار القديم حصلت صحيفة "واشنطن بوست" على نسخة صوتية منه، بعدما تم إرساله له من قبل مجهول.. وكان ذلك بعدما اتضح أن ترامب كان يفكر في الزواج من ديانا بعد انفصالها عن الأمير تشارلز؛ حيث قالت الصحيفة إن الأميرة ديانا كانت الثالثة على قائمة النساء اللواتي كان يخطط لزواج منهن بعد طليقته الأولى إيفانا وزوجته الحالية ميلانيا.


وكان ذكر في كتابه The Art of the Comeback عام 1997 .."لدي شئ واحد نادم عليه فيما يتعلق بالليدي ديانا سبنسر وهو أنني لم أتمكن من مواعدتها".


وقال: "لقد قابلتها في عدة مناسبات وكنت دائما ألاحظ كيف تحرك الناس.. كانت ذات شخصية ساحرة تضيئ الغرفة بمجرد أن تدخلها.. كانت أميرة حقا وسيدة الأحلام".


اقرأ أيضًا


بين الهروب والانتحار.. تسجيلات الأميرة ديانا تكشف حياتها المظلمة