التوقيت الجمعة، 03 مايو 2024
التوقيت 02:13 م , بتوقيت القاهرة

بين الهروب والانتحار.. تسجيلات الأميرة ديانا تكشف حياتها المظلمة

لغز أميرة القلوب "الأميرة دايانا" بات أسطورة تتناقلها الأجيال على مر الزمان، وكل يوم تتكشف أسرارًا جديدة حول حياة الأميرة الحزينة، وبعد مرور 20 عامًا على وفاتها يعرض الصحفي البريطاني، أندرو مورتون، تسجيلات الأميرة ديانا التي تكشف عن تعاستها ومحاولات انتحارها.


ديانا تعلم بخيانة تشارلز قبل زواجهما


أكد الصحفي البريطاني أن تسجيلات الأميرة ديانا تكشف عن تعاستها مع تشارلز منذ فترة الخطوبة.


وتقول ديانا: "كنت أعلم بخداع تشارلز، وتأكدت من علاقاته النسائية، خصوصًا من كاميلا باركر".


وتحكي أميرة القلوب عن رحلتها إلى أستراليا مع تشارلز عقب خطبتهما، وتشير إلى مدى الإهمال الذي لاقته من معامله تشارلز لها، ولكنها دائماً ما كانت تبرر ذلك بانه مشغول.


الأميرة وزوجها الامير تشارلز


وازداد تأكد ديانا من خيانة خطيبها بعد انتقالها للعيش في "كلارانس هاوس" عندما علمت بطلب تشارلز بإرسال الزهور لكاميلا، وتحكي الأميرة قائلة: "استمعت لتشارلز خلسة أثناء استحمامه، وهو يقول لكاميلا مهما حدث سوف أحبك للأبد" .


كاميلا وتشارلز


وقبل حفل زفافهما بأسبوعين علمت الأميرة الراحلة بأن تشارلز أوصى بصناعة سوار لكاميلا، وبعد هذه الخيانات لم تستطع الأميرة التراجع عن قرار الزواج، لكن شقيقاتها نصحوها بعدم الانسحاب لأن الوقت قد تأخر.


معاناة ما بعد الزواج


أشار الصحفي البريطاني إلى أن تشارلز تسبب بمعاناة الأميرة ديانا من مرض عصبي بسبب انتقاضه الدائم لحجم خصرها.


وتحكي دايانا: "كنت أجبر نفسي على التقئ لاعتقادي بأن هذا الأمر سيساعدني على خسارة الوزن".


الاميرة


أكدت أميرة القلوب على معاناتها من اجل التأقلم مع وضعها الجديد بعد زواجها كفرد من العائلة البريطانية المالكة.


وفي هذه الأثناء أدهش ديانا اهتمام تشارلز الشديد بها في أحد الفترات، ما أثار غيرة شقيقتها "سارا"، التي كانت على علاقة بتشارلز قبل زاج ديانا.


الهروب أم الانتحار


خلال 10 سنوات من زواج ديانا بتشارلز حاولت الأميرة التعيسة مرارًا وتكرارًا الانتحار لتنهي تعاستها بيديها، ويضيف الصحفي البريطاني أن الأميرة حاولت الانتحار بقطع شرايين معصمها بشفرة حادة.


اتجهت ديانا للعلاج النفسي، ونصحها الأطباء بتناول الحبوب التي ستساعدها على الصبر والتأقلم، ولكنها دائمًا ما كانت تجد صعوبة في النوم ليلاً.


الأميرة ديانا وابناءها


بعد إنجاب ديانا لطفليها استمرت تعاستها، ما آل بها للتفكير في الهروب لأستراليا برفقة صغيريها، وتحكي الأميرة: "تراجعت عن فكرة الهروب خشية عدم السماح لأبنائي بالعيش هناك".


وأكد الصحفي البريطاني أن الأميرة ديانا كانت تخشى دائمًا من وصفها بانها امرأة "مختلة عقلياً". 


الأميرة الحزينة