التوقيت الثلاثاء، 30 أبريل 2024
التوقيت 07:27 ص , بتوقيت القاهرة

جيران هشام عبد الله يكشفون المستور: باع الوطن بعد فشله في الفن

الإرهابى هشام عبدالله
الإرهابى هشام عبدالله

فشل فخان وطنه وباعه بالمال ... هذه كلمات جيران وكل من تابع الكومبارس الإخواني هشام عبدالله ، الهارب إلي تركيا بعدما تبدلت أحواله فى الأيام الأخير من وجوده فى مصر بسبب عدم ترشيحه لأى أعمال فنية مما أسال لعابه  لدولارات القنوات الإخوانية العميلة.

رغم عدم القابلية التى يتمتع بها الهارب هشام عبدالله فى تقديم البرامج وهو ما ظهر جلياً فى تعليقات المواطنين مع بداية تقديمه لبرنامج " ستوديو 25 " والتي يحاول فيها تقديم الخدمة لأسياده من قيادات الجماعة الإرهابية، وداعميهم في تركيا، من خلال تقديم "سيت كوم كوميدي، حيث خصص البرنامج لسب وشتم الشعب المصري"، مع توجيه سهام النقد السلبى للأوضاع المصرية سياسيا، واجتماعيا، واقتصاديا، إلا أن نتائج هجومه باءت بالفشل، بل وأتت بأثر عكسي، بأن قدم خدمة للمصريين بعدما كشفت الإنجازات التي تجريها الحكومة على أرض الواقع زيف إدعاءاته والتأكد من أن ما يردده لا يخرج عن طور الكذب والتضليل ليتحول الذم إلى مدح.

 

هرب هشام عبدالله إلى تركيا ليعمل بقناة الشرق التى يمتلكها الإخوانى أيمن نور والتى تستمد تمويلاها من تركيا وقطر فباع سيارته وترك أسرته التى هجرت كفر الشيخ بعد ذلك ولا يعلم أحد أين سكنت بعد ذلك لكن حكايات جيرانه لم تنتهى .

جيران الإخوانى الهارب هشام عبد الله يكشفون المستور في رحلة الكومبارس الهارب: خان بلده ولا كان ليه في السكك اللي راحلها.. الأموال غيرته بالكامل وضحى بوطنه لأجلها.. وعمرنا ولا عمر أي شريف هيسيبه يفلت بعمله.

 

وقال يحيي عفيفي صاحب محل بجوار سكن الكومبارس هشام عبدالله:اللى يتطاول على مصر مش هانسيبه ومسيره يرجع ويتحاسب.

فيما وجه محمد رزق احد أهالي فيصل وجيرانه رسالة للهارب هشام عبدالله قائلاً:  أنت عميل لقطر وتركيا وخاين لمصر وممثل فاشل ولم تعد تصلح حتى كومبارس.

ويعتبر هشام عبدالله هارباً من عدد من الأحكام عليه بتهمة بث أخبار كاذبة ومع مرور الوقت يتطاول الهارب على بلده التى ولد وتربى فيها حتى يصل لدرجة الخيانة الكاملة التى ستجعله مؤهلاً لحكم الإعدام غير مأسوفاً عليه.