التوقيت الخميس، 02 مايو 2024
التوقيت 08:37 ص , بتوقيت القاهرة

كارا ديليفين عن أفلام "الأبطال الخارقة": قائمة على التحيز الجنسي

قالت الممثلة وعارضة الأزياء البريطانية كارا ديليفين، إن هناك فقط 3 فتيات يشاركن في بطولة فيلمها الجديد Suicide Squad أو الفرقة الانتحارية، وتضيف: "لكن في رأيي أن لديهن أفضل الأدوار".

وعن رأيها في صورة المرأة في أفلام الأبطال الخارقة، تقول ديليفين، 22 عاما، في حوارها مع مجلة Empire الأمريكية: "أفلام الأبطال الخارقة، هي أفلام جنسية تماما، وقائمة على التحيز الجنسي ضد المرأة".

وتوضح كارا: "الأبطال الخارقين من النساء عادة ما يكن عراة أو يرتدين البيكيني.. ولا يمكن لامرأة أن تكون قادرة على المحاربة وخوض القتال بهذا الشكل".

كارا ذكرت في هذا الصدد، الشخصية الخيالية "المرأة المعجزة"، التي أنشأها وليام مولتون مارسون كشخصية مثالية أنثوية، وتساءلت "كيف ستقاتل بحق الجحيم؟"، وتستنتج "ستموت في دقيقة واحدة".

كانت كارا ديليفين كشفت، لأول مرة، منذ أيام عن طبيعة علاقتها بصديقتها سانت فنسنت، وذلك في حوار أجرته مع مجلة Vogue، قالت فيه "أعتقد أن الوقوع في الحب مع صديقتي هو السبب الأكبر بأنني في غاية السعادة مع ما أنا عليه هذه الأيام".

يشارك في بطولة فيلم Suicide Squad جاريد ليتو بدور (الجوكر)، ويل سميث (ديدشوت)، مارجوت روبي (هارلي كوين)، جاي كورتني (كابتن بومربنق)، جول كينمان (ريك فلاق)، فيولا ديفيس (أماندا والر)، بجانب كارا ديلفين بدور الساحرة (أنجانترس). الفيلم من إخراج و كتابة ديفير أير مخرج فيلم FURY.