التوقيت الثلاثاء، 30 أبريل 2024
التوقيت 06:15 م , بتوقيت القاهرة

صور| النجار ينفي انسحاب إيمان العاصي من "الدخول في الممنوع"

نفى المخرج محمد النجار شائعات اعتذار إيمان العاصي عن مواصلة تصوير مسلسل "الدخول في الممنوع"، مطالبا بالتحري من صحة ما ينشر من أخبار مغلوطة عن المسلسل، مؤكدا أنه لا صحة لوجود مشاكل داخل كواليس العمل، كما تردد الفترة الماضية.


وقال النجار، إنه انتهى من تصوير 50%، من أحداث مسلسل، ويستمر في تصويره حتى منتصف شهر رمضان المقبل. وامتدح أبطال المسلسل إيمان العاصي، وبشرى، وأحمد فلوكس، بحسب بيان أصدره، اليوم الإثنين.



وأشار النجار إلى أن تريلير المسلسل، الذي سرب في وقت سابق، كان عبارة عن مشاهد مجمعه من المسلسل بشكل لطيف، ورغم أنه لاقى ردود فعل طيبة من قبل الجمهور، إلا أنه ليس له علاقة بالتريلير الأصلي، الذي يجري العمل عليه حاليا.



تدور أحداث المسلسل عن منظمات المجتمع المدني، وما يدور داخلها من عنف أو فساد، والأموال التي تتلقاها، ومن أي الجهات يتم تمويلها، وأثر هذا على الشباب المصري.



المسلسل بطولة أحمد فلوكس، وبشرى، وإيمان العاصي، ونورهان، وعزت أبوعوف، وسوسن بدر، وخالد محمود، وسميحة أيوب، ومحمد سليمان، وشريف خير الله، وإيناس النجار، ومحمد مرزبان، وسعيد صديق، ومصطفى رجب، وإنتاج محمد الباسوسي، بمشاركة مدينة الإنتاج الإعلامي، ومن تأليف محمد الباسوسي، وإخراج محمد النجار.