التوقيت الثلاثاء، 30 أبريل 2024
التوقيت 12:20 م , بتوقيت القاهرة

انسحاب أودنيل من The View يوقف تفاوض ABC مع ووبي جولدبرج

كشفت مصادر أمريكية أن مغادرة المذيعة والممثلة روزي أودنيل، برنامجها The View، الذي يعرض على شبكة ABC  الأمريكية، أوقفت المفاوضات التي كانت تجريها الشبكة مع المذيعة والممثلة الأمريكية ووبي جولدبرج، في المسلسل التلفزيوني Delores and Jermaine.


وبحسب صحيفة "نيويورك بوست" الأمريكية، فإن الشبكة كانت ستتعاقد مع جولدبرج للظهور في المسلسل التلفزيوني، ولكن مغادرة أودنيل أوقفت المفاوضات، حيث كان من المقرر أن تؤدي جولدبرج دور البطولة في المسلسل.


وأضافت الصحيفة أن الشبكة قررت وقف التفاوض عشية عطلة يوم الرؤساء Presidents Day، (يوم الرؤساء في الولايات المتحدة، هو ثالث يوم إثنين في شهر فبراير، ويكون عطلة رسمية)، وقالت جولدبرج خلال حوار تلفزيوني سابق، إن الشبكة الأمريكية طلبت منها الظهور في مسلسل تنتجه دون ذكر اسمه.


وأضافت "لدي الكثير من العمل، وكوني مذيعة أعتقد أنه من الصعب التوفيق بين وظيفتين وأكثر، وخاصة لأني أتقدم في العمر، لذلك لا أريد أن أبذل مجهودا كبيرا ولكن الأيام المقبلة ستكشف عن مجريات الأحداث".


وأكدت شبكة ABC نبأ رحيل أودنيل عن تقديم برنامج  The View، والذي تشاركها في تقديمه جولدبرج، وأعلنت أودنيل في حلقة يوم الأربعاء الماضي، عن رحليها، وقالت "كل ما في الأمر أني لم أقتنع بضرورة تمديد عقدي مع الشبكة، وقعت عقدا لسنة، وكانوا يريدوني لثلاث سنوات، وهو ما لم نتفق عليه، ومع ذلك فأني أحببت المكان هنا جدا"